بالفيديو - شبه غير متوقع بين هذه الإعلامية ونجوى كرم!

بالفيديو - شبه غير متوقع بين هذه الإعلامية ونجوى كرم!

أثارت الإعلامية السورية هناء الصالح دهشة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير في مقابلة تلفزيونية، إذ لفتت الأنظار بشبهها الكبير مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

في التفاصيل، حلّت هناء الصالح ضيفة على أحد البرامج، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من هذه المقابلة، مشيرين إلى التشابه الكبير في الملامح بينها وبين نجوى كرم.

ولم تتوقف التعليقات عند حدود الدهشة، بل امتلأت بردود طريفة حيث قال أحد المتابعين: "المرة الجاية نجوى اذا احتاجت حدا يوقف مكانها بأي مناسبة، فيها تستعين بهالاعلامية بدال الفنانة لطيفة"، بينما علّق آخر: "للحظة ظننتها نجوى".

في سياق آخر، كانت قد أصدرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة "يلعن البعد" على طريقة الفيديو كليب حيث نشرته هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتظهر نجوى في الفيديو وهي تستعد للخروج إلى المسرح لأداء حفلها ويلاحقها عدد من المعجبين لالتقاط صورٍ معها. وتنتقل المشاهد إلى رجل يُتوقّع أن يكون حبيبها، الذي يصورها وهو ينظر إليها بنظرات مليئة بالحب والإعجاب.
كما نرى نجوى محاطة بعائلتها وحبيبها وهم يشاهدون عروضاً مُسجّلة من حفل نجوى على شاشة كبيرة، فيتفاعل الجميع بالتصفيق والتشجيع، بينما تعبّر نجوى عن امتنانها وسعادتها بوجود عائلتها لدعمها. كذلك، يتخلل الفيديو لقطات من الحفل حيث تتألق نجوى على المسرح بأدائها القوي وصوتها الرائع. وهذه الأغنية من كلمات وألحان إيفان نصّوح، أما الكليب فهو من إخراج كرم نقولا كرم.

وعلى ما يبدو أن كليب أغنية "يلعن البعد" يروي قصة حب نجوى كرم وزوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

ولاقت "يلعن البعد" تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، الذي أشاد بالأداء والإخراج المميز للكليب. وعلّق أحد المعجبين قائلاً: "أغنية رهيبة رح تكسّر الأرض!".

في هذا السّياق، كانت قد شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية "يلعن البعد" بطريقة جديدة ومختلفة.

ونشرت نجوى كرم عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام رمز QR Code يتيح للجمهور استخدامه من أجل معرفة تفاصيل المفاجأة الجديدة قبل أن تعلن عنها بشكل رسمي.

بدورها شاركت شركة روتانا المنتجة للألبوم رمز QR Code وعلقت عليه:"عشاق شمس الأغنية نجوى كرم تنتظركم مفاجأة".