سميرة سعيد تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة "زنّ"

سميرة سعيد تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة "زنّ"

تستعد الديفا سميرة سعيد لطرح اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "زنّ" على طريقة الفيديو كليب.

في التفاصيل، شوّقت سميرة سعيد محبّيها لاغنيتها الجديدة "زنّ" بنشرها الفيديو الترويجي الخاص بها وعلّقت على المنشور "زن قريباً"
وتتعاون سميرة لطرح هذا العمل مع الملحن عمرو مصطفى والشاعر مصطفى نصر، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وظهرت سعيد في أكثر من إطلالة وهي تتمايل على لحن الأغنية الايقاعي. ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من جمهور سميرة الذي أعرب عن حماسه الكبير لسماع الأغنية، إذ علّق أحدهم "وأخيراً يا ديفا!" وكتب آخر " اللوك خطير والأغنية أخطر !! ".

من جهة أخرى، كانت قد أطلقت سميرة سعيد أغنية "كداب" عبر قناتها على يوتيوب.

في التفاصيل، تم طرح أغنية "كداب" لسميرة سعيد على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات مصطفى نصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، واخراج نضال هاني.

ويقول مطلع الأغنية:"عليا أنا .. حبيبي مش عليا أنا .. ده لو تحلفلي مية سنة .. مش حتجاب سكة في كلمتين .. عليا أنا .. أمورك مش مبينة .. غير ان عقلك مش هنا .. وعامل عملة من يومين .. راسم كلامك .. ومبين الاهتمام .. والله أطلب حاجة .. تتجاب أوام أوام .. مهتم بيا ومعيشني فغرام .. في حاجة فيا .. أنا مش مرتاحة للكلام .. كداب".

والأغنية تتّسم بلحن إيقاعي مميز مع مزيج من الراب الذي أضاف الأجواء الحماسية للكليب.

وظهرت سميرة سعيد في الفيديو كليب بإطلالة من السبعينات وبلوك مختلف ومبهج حيث اعتمدت اللونين الأحمر والأبيض كي يتناسبان مع أجواء الأغنية ، وتم تصوير الكليب في الطبيعة وكان إلى جانبها عدة أنواع من الفواكه التي توحي بأجواء الصيف.

في سياق آخر، كانت قد أحيت الديفا سميرة سعيد حفلها ضمن مهرجان موازين الدولي يوم 28 حزيران/ يونيو الماضي الذي رفع شعار كامل العدد قبل ثمان أيام من موعده.
وقدمت على مدار 3 ساعات سميرة سعيد أجمل أغنياتها وسط هتافات الجمهور، وبدّلت ملابسها مرّتين حيث حرصت على ارتداء ملابس مستوحاة من القفطان المغربي.