سالم الهندي يطمئن جمهور عبدالله الرويشد على حالته الصحية

سالم الهندي يطمئن جمهور عبدالله الرويشد على حالته الصحية

طمأن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي جمهور سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد على صحته.

في التفاصيل، نشر سالم الهندي عبر حسابه على اكس تدوينة كتب فيها:"أطمّن محبين الفنان الكبير عبدالله الرويشد انه بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه".

كما نشر تدوينة مرفقة بفيديو للرويشد مع تعليق كتب فيه:"ايه والله وحشتنا يابوخالد ، الله يشفيك ويعافيك ويردك سالم غانم عبدالله الرويشد".

وعلّق عدد كبير من النجوم على تدوينة سالم الهندي متمنين الشفاء العاجل لعبدالله الرويشد، وعودته إلى الساحة الفنية.

من جهة أخرى، كانت قد أثارت أسيل، ابنة عبدالله الرويشد، الجدل حول وضعه الصحي وذلك بعد استقرار حالته وخروجه من المستشفى.

ونشرت أسيل تدوينة عبر حسابها على اكس كاتبةً :"اللهم اشفي والدي" ، لتنهال عليها التعليقات حول حالته في الفترة الحالية.

كما نشرت تدوينة أخرى جاء فيها :" ربي إن أبي قد مسه الضر وأنت أرحم الراحمين. اللهّم اشفِ أبي فلا شافي إﻻ سواك ربي أفرحنا بعافيته عاجلًا غير آجلٍ، اللهّم قر أعيننا برؤيته في أحسن حال".

تفاعل محبو عبدالله الرويشد وانهالت الدعوات لشفائه متسائلين عن حالته الصحية.

وكان عبدالله الرويشد قد غادر مستشفى جابر في العاصمة الكويتية إلى منزله ، بعد استقرار حالته الصحية وقدرته على استكمال العلاج في منزله.

وطمأنت ابنته أيضا جمهوره عبر إكس وكتبت " اللهم لك الحمد أبوي معانا في البيت، لاستمرار فترة العلاج". وتوجهت بالشكر في تغريدة ثانية لكل من وقف بجانبهم في هذه المحنة "يالله قدرني على رد الجميل بالفعل والا بالدعاء المستجاب يا باذل المعروف لو انه قليل بالطيبين أثقل من اكبار السحاب أخجلتونا بطيبكم و كرمكم يا اهلنا و عزوتنا".

ولاقى هذا الخبر تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين عبّروا عن فرحتهم بخروج الرويشد من المستشفى.

وفي وقت سابق، خرج نجل عبدالله الرويشد الفنان خالد الرويشد ليطمئن جمهوره عن حالته الصحية.

وكتب خالد الرويشد عبر صفحته على انستغرام عبارة ليطمئن الجمهور عن صحة والده، وجاء فيها:" مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد .. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية ، لله الحمد".

أضاف: "الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد".