سارة الهاني تعود بأغنية "معاناتي" بعد غياب

سارة الهاني تعود بأغنية "معاناتي" بعد غياب

كشفت النجمة اللبنانية سارة الهاني عن استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "معاناتي"، والتي تعود من خلالها بعد غياب عن الساحة الفنية.

ونشرت سارة عبر حسابها على اكس مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "معاناتي" وكتبت عليه "تصوير" ، وأرفقت الفيديو كاتبة:" معاناتي قريباً".

وفي وقت سابق كان قد شارك حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر انستغرام فيديو من كواليس تحضير الأغنية حيث عبّر ملحن الأغنية سهم عن فرحته بعودة سارة وجمال الأغنية التي رغم عنوانها " معاناتي " الا أنها تتحدث عن الأمل في الحياة.

كما وصف سهم جمال صوت سارة الذي يلفت الانتباه بمجرد سماعه وتمنى أن تنال الاغنية استحسان الجمهور.

فيما علقت سارة عن فرحتها بعودة قوية مع أبرز الأسماء كالشاعر قوس، الملحن سهم، الموزع عمر صباغ، وشركة روتانا للانتاج.

وقالت سارة أنها أحبت الأغنية لانها تصفها في بعض المراحل من حياتها ، كما أنها ليست موجهة لفئة محددة بل لكل شخص لان الجميع مرّ بظروف ووجد الأمل حينها.

أيضاً تمنت سارة أن تعجب الجمهور وتكون عودةً قويةً لها للساحة الفنية بعد غياب.

وفي نهاية الفيديو الذي شاركته روتانا ، احتفل الملحن سهم وفريق عمل روتانا بعيد ميلاد سارة الهاني بحضور الزميل فراس حليمة.

تجدر الإشارة إلى أن سارة كانت قد قدمت عدة نجاحات مع شركة روتانا أبرزها: هيك بتعمل، آخر قرار، صدفة، خيالك وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن سارة الهاني كانت قد فقدت شقيقتها مدونة الموضة لينا الهاني بعد تعرّضها لحادث سير في الكويت في العام 2022.

واستذكرت سارة الهاني شقيقتها الراحلة في تدوينة شاركتها عبر إكس.

وكتبت سارة الهاني: "ويبقى موت أختي كسراً بالقلب وغصّة بأسفل الحنجرة وجرحاً لا يشفى أبداً ، اللهم ارحم اغلى من فقدنا".

وتابعت سارة : " اشتقت لأختي وصوت اختي وضحكات اختي . اللهم ارحم من باتت في قبرها وحيدة، ربي اجعل أعمالها مؤنسة لها واجعلها تنام مطمئنة برضاك وعفوك يا رب".