خاص - نديم شرفان يتحدث لأغاني أغاني عن مخططات فرقة مياس اللبنانية

خاص - نديم شرفان يتحدث لأغاني أغاني عن مخططات فرقة مياس اللبنانية

 كُرِّمت فرقة مياس اللبنانية بعد حصولها على اللقب في "America's Got Talent" ووصولها إلى العالمية، وعلى هامش هذا الحفل قامت الزميلة أميرة عباس بلقاء مع مؤسس الفرقة نديم شرفان عبر نيوزروم أغاني أغاني.

وتحدث نديم عن تجربته في هذا البرنامج قائلاً أنها تجربة مليئة بالصعوبات من بدايتها حتى نهايتها وعن قيامهم بالتدريبات المكثفة دون نوم وقال أن الفرقة كانت لديها 4 أيام لتحضير الرقصة بعد تأهلها إلى المرحلة النهائية وبالرغم من هذه الضغوطات كانت التجربة تستحق كل هذا العناء.
وسُئل نديم عن مخططات فرقة مياس اللبنانية المستقبلية مجيباً بأنها تحضر مشاريع عدة وعلى أمل إفتتاح مسرح خاص لهذه الفرقة وأن يكون داخل كازينو لبنان لكي يأتي السياح من الخارج لحضور عروضها.
أيضاً سئل إن كان بامكانه جمع كل الشابات بعدما أصبحت مسؤوليته كبيرة فرد بأنهم يتفقون على حب الرقص وهذا ما يجمعهم مشيراً إلى أنهم فرقة واحدة لأكثر من 10 سنوات.
كما وجِّه له سؤالاً حول رأيه عن دعم الفنانين اللبنانيين لهذه الفرقة خاصةً شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مشيراً إلى أنها دعمته من أول ظهور للفرقة حيث قال أنها حتى الأن تدعمها.
أيضاً في ختام هذا اللقاء، تحدثت مجموعةٍ من الصبايا على هامش تكريمهن حول كيفية تلقيهن خبر فوزهن مجيبات بأن فرحتهن كانت كبيرة ولم تُصدّقن، كما اشارت الفتيات عن مدى دعم نديم لهن ومحاولتهن لرفع إسم لبنان عالمياً وكانت نصيحة نديم "نبسطوا على المسرح ولو شو ما يصير يصير".