حفلات جولة المملكة تستكمل نجاحاتها بحفل مميز جمع أصالة وأحمد سعد

أحيا كل من أصالة الفن العربي أصالة نصري والنجم المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة.

وافتتح أحمد سعد الحفل حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه ومنها "عليكي عيون"، "اختياراتي"، " اليوم الحلو ده"، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. بالإضافة إلى أغنية جديدة لجمهوره السعودي بعنوان "سعودي وأسمر وعيونه خضرا".

أما أصالة فقد قدمت الفقرة الثانية من الحفل حيث أسرت الجمهور بأدائها وغنت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها "أمان أمان "، "فوق" ، "إنسان"، "يا مجنون"، "كان يهمني"، "حضرة الموقف"، و"اشتقت لك" وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتميز الحفل بأجواء ساحرة وحماسية حيث اجتمع عشاق الفن والموسيقى للإستمتاع بأمسية مميزة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم شركة روتانا.

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث ستستمر لنهاية الشهر المقبل بأضخم الحفلات مع نخبة من أهم النجوم.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد "ثم أنا" الذي تضمن 10 أغاني وهي "ثم أنا"، "أمان أمان"، "تسألني" ، "إنسان"، "لا تختبر"، "كلك لهم"، "الكرسي" ، "ما تهون" ، "يمر وما يسلم"، "جرح العرب".

وتعاونت أصالة نصري في ألبوم "ثم أنا" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين على المستوى العربي.

ووجهت أصالة رسالة لجمهورها بعد طرحها الألبوم حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة "ثم أنا" وأرفقته بالتعليق التالي:"بقدم لكم عملي هذا(ثمّ أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه..قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهرة بهالكون .. عدا عن حبّي احترامي واجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّة".

من جهته، يقدم أحمد سعد برنامج "بيت السعد" مع شقيقه الممثل عمرو سعد وذلك في أول تجربة لهما في التقديم التلفزيوني حيث تم تصويره أخيراً في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، منهم إليسا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، أحمد السقا ، منة شلبي، الشاب خالد، و نادين نسيب نجيم.