إيناس الدغيدي عبر برنامج القرار: "عشت المساكنة وشهدت على انتحار سعاد حسني"

15:42
31-08-2024
إيناس الدغيدي عبر برنامج القرار: "عشت المساكنة وشهدت على انتحار سعاد حسني"

أطلّت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي في الحلقة الثامنة من برنامج القرار الذي تقدّمه الإعلاميّة الأردنيّة نادية الزعبي عبر قناة الغد، حيث أدلت الدغيدي بتصريحات جريئة وشفّافة ومثيرة للجدل كعادتها.

في التفاصيل، صرّحت إيناس الدغيدي أنّها خاضت تجربة المساكنة قائلة: "عشت المساكنة لسنوات عدّة مع طليقي قبل زواجنا".وعلى الانتقادات التي تطالها ردّت الدغيدي  قائلة: "أنا لا أفعل الأمور المحرمة كما يعتقد البعض فأنا لا أشرب الخمور أو السجائر أو أقوم بعمل علاقات من أسفل الطاولة".

أما بالنسبة الى الحجاب فعلّقت بالقول: "مستحيل أن أرتدي الحجاب"

كما كشفت الدغيدي خلال الحلقة عن عمرها الحقيقي، للمرة الأولى حيث قالت: " أنا من مواليد سنة 1953، وقد تخطيت عتبة السبعين، سعيدة بعمري لأنّني لا أشعر بتغيّر جذري، فلم يحل عليّ التعب أو التقدّم في السن". كما وصفت العقد السابع بـ "العمر الجميل"، وجزمت أنها لا تهاب الموت، لأنّه أكثر سلاماً على حدّ تعبيرها.

أمّا عن أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب المتلاحقة فقالت الدغيدي:" شيرين واجهت ظروفاً صعبة جداً، لكنها بريئة ومن السهل أن يتم السيطرة عليها، الأمر الذي حدث فعلاً".

لتعود وتكمل حديثها عن شيرين بالقول: " كنت آمل الجلوس معها لأجعلها امراة قوية، كما أنّها فنانة صادقة وذي إحساس رائع".

وخلال لقائها، تناولت إيناس الدغيدي موضوع خلافها مع الممثل الراحل أحمد زكي موضحة أنّها تفاجأت بمغادرة زكي من موقع تصوير فيلم "استاكوزا"، إثر خلاف نشب بينهما، قبل أن يندم أحمد زكي لأنّه تشاجر معها أمام الجميع ويضرب نفسه "بالشبشب" داخل الغرفة، وفق تعبيرها.

كذلك، ردّت الدغيدي على اتهام المستشار مرتضى منصور والإعلامي تامر أمين لها بوجود علاقة غير سويّة بينها وبين الإعلامية هالة سرحان ، إذ وصفت هجومهما عليها بـ "الخيابة"، ووقالت أنّها لم تتعرض للأذى جرّاء هذا الهجوم لأنهما كذابين ويعانيان من مشاكل داخلية.

واستطردت: "متى أتعرّض للأذى؟ عندما أكون مذنبة، الناس تقول أشياء كثيرة لا تمت للحقيقة بصلة".

وعن خبر إصابة الزعيم عادل إمام بالألزهايمر ،  أوضحت  إيناس الدغيدي حقيقة الأمر، قائلة: "عادل إمام فعل كل شيء من شهرة الى جني المال ، وكل ما يريده في الوقت الحاضر هو الاستقرار النفسي".

وأضافت: "رغم ابتعاده عن الأضواء  لم يسلم من الشائعات فالبعض يروّج خبر إصابته بالخرف، ولكني علمت من أصدقائه المقربين يسرا ولبلبة أنه يعيش حياة طبيعية، إلّا أنه غير مكترث بكل ما يحدث، ويريد أن يعيش فى سلام" كذلك، طلبت إيناس من الجمهور أن يترك  عادل إمام يعيش ما تبقي من عمره في سلام بعيداً عن الشائعات.

من جانب آخر، قالت إيناس الدغيدي أنّها شهدت على انتحار سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني، بسبب تناولها المهدّئات، منذ كانت في الـ 44 من عمرها.

الجدير بالذكر، أنّ تصريحات إيناس الدغيدي في البرنامج، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.