نخبة من نجوم الدراما ضمن قائمة "Moivo" لأفضل 50 ممثلاً عربيّاً

نخبة من نجوم الدراما ضمن قائمة "Moivo" لأفضل 50 ممثلاً عربيّاً

أعلنت مجلّة "Moivo" عن قائمتها لأفضل 50 ممثلاً عربياً للعام 2024، وقد ضمّت هذه القائمة كوكبة من نجوم الدراما.


في التفاصيل، تضمّنت قائمة "Moivo"، أسماء عديدة، صُنّفت من بين أفضل 50 ممثلاً في العالم العربي لهذه السنة، منهم: الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري عابد فهد، الممثل المصري أحمد عز، الممثل معتصم النهار، الممثلة شكران مرتجى، الممثل محمود نصر، الممثل جو طراد، الممثل أسعد بوّاب، الممثلة أمينة خليل، وغيرهم من الممثلين
وأعلنت مجلّة "Moivo" عن القائمة عبر منشور على إنستغرام، شمل صور الممثلين وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه باقتضاب: "وفقاً لمجلّة موفيو، أفضل 50 ممثلاً في العالم العربي للعام 2024، يجسّدون مجموعة دينامكية ومتنوعة من الموهبة في مختلف أنحاء العالم العربي".
وأضافت:" إختيار هذا العام، يلقي الضوء على ممثلين ساهموا في ازدهار السينما والتلفريون، من خلال جذب الجمهور بأدائهم اللافت...".
وتابعت: "هذه القائمة تجمع ممثلين مخضرمين كما صاعدين، أظهروا مهارة كبيرة في تجسيد أدوارهم بطبيعية واتقان..."
كذلك، كشفت "Moivo" في ختام المنشور أنها ستعلن تباعاً عن الأسماء الى حين اكتمال القائمة.
من جهة أخرى، كانت قد كرّمت مجلّة "Moivo" أصالة الفن العربي أصالة نصري، بمنحها لقب "صوت كل الأمم" ، عبر نشرها لمجموعة صور لأصالة وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " الفنانة العربية أصالة نصري احتلت المركز الأول بين أفضل 50 صوتاً عربياً وفقًا لجوائز "Moivo".
بدورها، عبّرت أصالة عن فرحتها بهذا اللقب إذ شاركت منشوراً عبر صفحتها الرسميّة على إنستغرام جاء فيه،:" فرحانة جداً بهذا التكريم، وبكل صراحة أحببت ماذا قالوا عنّي، وكلامهم سيشجعني، وسيضيف هذا التكريم على إختباراتي المقبلة أشياء جميلة وجديدة".
وأضافت: " :" شكراً مجلّة Moivo، على إسعادي وهدية غالية... أنا "عايشة عمري" لأكسب محبّتكم وتشجيعكم، شكراً أحبّتي، أهلي، أصحابي، الذين يغمروني دائماً بالإهتمام والسعادة، والتقدير، ألف مليون شكر".
من جانبه، أعرب جمهور أصالة عن سعادته بتصنيفها كأفضل صوت عربي لعام 2024 مشيراً إلى أنها تستحق هذا اللقب.