جوزيف عطية لجمهوره بعد حفله المميز في مهرجان أعياد بيروت:"ليلة من العمر"

جوزيف عطية لجمهوره بعد حفله المميز في مهرجان أعياد بيروت:"ليلة من العمر"

أعرب النجم اللبناني جوزيف عطية عن سعادته بنجاح حفله المميز الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

ونشر جوزيف عطية عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفله في مهرجان أعياد بيروت وأرفقها بتعليق جاء فيه:"يا ريت بقدر أوصف بالكلام شو صار مبارح ببيروت، ليلة من العمر رح تنحفر بذاكرتي للأبد ، أبهى صورة لبيروت الفن والفرح والحب".

وتابع:"أمّا عن محبة الناس وتفاعلهم مع كل أغنية من أغنياتي رح يبقى أحلى وأغلى جائزة عقلبي".

وختم جوزيف:"شكراً لكل المساهمين بإنجاح هالحفل الرائع ول مسرح أعياد بيروت لي رح يبقى محطّة بفتخر فيها بمسيرتي الفنيّة ، وعا قدّ محبتكم رح كمّل هالمشوار الحلو معكن".

وكان قد أحيا جوزيف عطية في 23 تموز /يوليو ثالث حفلات مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" و"لبنان رح يرجع" ، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان و Nostalgie.

وفي واجهة بيروت البحرية حيث أقيم الحفل، أشعل جوزيف عطية مسرح مهرجان أعياد بيروت وسط حضور هائل أتى من كافة المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من الخارج.

وقدّم النجم جوزيف عطية أمام الساهرين في مهرجان أعياد بيروت ربرتواراً غنائياً منوّعاً حيث غنّى الحب من خلال أغنياته "الهيت": بعيوني، صدفة غريبة، لا تروحي، حب ومكتّر، تعب الشوق، موهوم...

كما رقص الساهرون على أنغام أغنياته الإيقاعية ومنها: يا كل الدني، حافظك عن غايب، جمالا، البغددة، ويلك، الأولى والأخيرة...

وغنى جوزيف عطية خلال حفله في أعياد بيروت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز أغنيات:"نسّم علينا الهوا"، "كان عنا طاحون"، "قمرة يا قمرة".

أيضاً غنى جوزيف عطية الوطن في أغنيته الشهيرة "لبنان رح يرجع"، فضلاً عن أغاني الدبكة حيث حرص جوزيف عطية في حفله ضمن أعياد بيروت على تقديم أغنيات الفلكلور والتراث اللبناني والعربي مثل:"عالعين موليّتين"، بسّك تجي". ومن أعمال العملاق الراحل زكي ناصيف قدّم جوزيف عطية أغنية "راجع يتعمّر"، وذلك وسط لوحة إستعراضية راقصة مع رفع العلم اللبناني بِديكور ومؤثرات صوتية وبصرية أبهرت الحضور.

مع الإشارة إلى أنّ فعاليات مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 مستمرة لغاية نهاية الشهر الحالي.