جورج وسوف والشامي في حفلٍ واحدٍ لأول مرة ضمن مفاجآت صيف دبي

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفلاً غنائياً يشاركه فيه النجم الشاب الشامي وذلك يوم الجمعة 28 حزيران/ يونيو المقبل ضمن مفاجآت صيف دبي.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل Moments Events، أن حفلة جورج والشامي ستكون على مسرح كوكا كولا أرينا دبي.

وحصد الخبر تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من محبي النجمين حيث عبّر المتابعون عن حماسهم لحضور الحفل، وكتب أحدهم: "سلطانا طرب الجيل القديم والجيل الجديد".

وكانت شركة Moments Events، شوقت جمهور الشامي، لحفله المقبل، بفيديو نُشِر على إنستغرام، مع جملة: "الشامي لأول مرة في دبي، قريبًا".

من جهته أعرب الشامي، عن سعادته لاجتماعه مع مواطنه جورج وسوف في حفل واحد على مسرح "كوكا كولا أرينا" في دبي، وسط تأكيده أنه حاول "التعلم" من خبراته وتجاربه منذ بداية مشواره الفني.

وشارك الشامي عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام الملصق الدعائي للحفل، الذي ظهر خلاله الوسوف والشامي.

ووجه الشامي كلمات مليئة بالحب والإعجاب بسلطان الطرب، معلقاً عليه بالقول: "إلي الشرف يا سلطان!، نطروني بدبي مع يلي كل عمري بتعلم منو".

من جهة أخرى، يستعد جورج وسوف لطرح أغنيتين جديدتين، خلال الأيام المقبلة حسب ما أعلنت شركة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأتي الأغنيتين من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق وباسم رزق.

أما الشامي فيستعد للقاء الجمهور اللبناني والجاليات العربية في لبنان ضمن حفل جماهيري في مهرجان أعياد بيروت، وذلك يوم الثلاثاء 30 تموز/ يوليو داخل العاصمة اللبنانية وتحديداً في واجهة بيروت البحرية.

ومع حفل الشامي في مهرجان أعياد بيروت سيكون الجمهور على موعد مع سهرة غنائية وحماسية مميزة جداً بإنتظار الإعلان عن جدول الحفلات الأخرى في مهرجان أعياد بيروت تحت رعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات تباع في Ticketing Box Office ابتداء من السبت 18 أيار مايو الحالي .

كما سيُعلن عن باقي حفلات أعياد بيروت 2024 تباعاً خلال الأيام المقبلة.