تغريم تامر حسني بعد اتهامه بسرقة هذه الأغنية!

تغريم تامر حسني بعد اتهامه بسرقة هذه الأغنية!

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً بتغريم النجم المصري تامر حسني بعدما اتهمه ورثة المؤلف الراحل عبدالعزيز عمار بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية "راجعلي ليه".

في التفاصيل، أكد المحامي أحمد حمزاوي، المسؤول عن الدفاع عن ورثة المؤلف عبد العزيز عمار، أنه لن يترك حق الراحل مؤلف أغنية "يا عم سيبك" التي طرحها تامر حسني بعنوان "راجعلي ليه"، وذلك بعد تأييد الحكم لصالح ورثة الراحل وإلزام تامر حسني بالتعويض المادي.

كما أشار أحمد حمزاوي إلى أن الدعوى تعود إلى عام 2006 عندما سجل الراحل كلمات أغنية "يا عم سيبك" في جمعية المؤلفين والملحنين حيث تفاجأت أسرة عبد العزيز عمار بعر مرور فترة على تسجيلها أنها انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أيضاً كشف أن زوجة الراحل حركت أول دعوى قضائية عندما حصلت على شهادة رسمية تثبت ملكيته لكلمات الأغنية بتاريخ 23 تشرين الثاني /نوفمبر 2022.

الجدير بالذكر أن تامر حسني كان قد طرح أغنية "راجعلي ليه" عام 2006 ونسب كلماتها وألحانها لنفسه، وقام ببيعها للفنانة شيرين وجدي.

من جهة أخرى، كان قد أطل تامر حسني بمظهر مختلف لاقى تفاعلاً بين رواد الانترنت حيث هو نشر عبر حسابه على انستغرام صورةً تجمعه بشقيقه من موقع التصوير و ظهر حليق شعر الرأس ومحتفظاً بذقنه وارتدى لباس أبيض اللون أظهر بعض الأجزاء من صدره اذ كشفت ما يُعرف في مصر بعبارة "فورما الساحل".

وأرفق تامر حسني الصورة بالتعليق التالي:"يا صباح الفل على الكل، بصورلكم حاجة جديدة جدًا دلوقتي بس مش جامدين جامدين".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معرباً عن حماسه لمعرفة عمل تامر الجديد.

في سياق منفصل، كان قد طرح تامر حسني أخيراً أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد وماستر علي فتح الله.

وتتميّز "جامدين جامدين" بألحانها الحماسية التي تدعو للبهجة والتفاؤل، وتعبّر عن روح الصداقة والفرح الجماعي. أمّا كلمات الأغنية فهي تدعو إلى الاستمتاع بكل لحظة والتغلب على الحزن بروح متفائلة وعفوية، كما تخلق جوّاً مليئاً بالطاقة الإيجابية والمرح، وهو ما انعكس في تفاعل الجمهور السريع مع الفيديو.