ترقبوا ... العرض الكوميدي المنتظر مع جون أشقر في مهرجان أعياد بيروت

ترقبوا ... العرض الكوميدي المنتظر مع جون أشقر في مهرجان أعياد بيروت

ساعات تفصلنا عن العرض المرتقب للفنان الكوميدي جون أشقر، حيث سيقدم عرضه "ستاند أب" تحت عنوان "شو ذكي" ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

في التفاصيل، يستعد جون أشقر لتقديم هذا العرض غداً يوم 26 تموز/ يوليو في الواجهة البحرية لبيروت، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، وNostalgie.

وكان قد أعاد جون أشقر نشر الملصق الترويجي لعرضه غداً عبر الخاصية القصصية على انستغرام ليشوّق جمهوره لسهرة فريدة من نوعها فيها لمسة من الكوميديا الخاصة.

في هذا الإطار، يُعرف جون أشقر بقدرته على ربط القضايا الحياتية بمزحاته الطريفة على المسرح، مما يضفي على عروضه طابعاً خاصاً يمزج بين الفكاهة والنقد الاجتماعي.

وستكون السهرة القادمة مميزة بنكهتها الخاصة، إذ يعد الجمهور بليلة مليئة بالضحك والكوميديا الساخرة. بفضل حسّه الفكاهي المتميّز، ينجح جون أشقر في تسليط الضوء على قضايا حياتية بنظرة ساخرة وذكية، مما يجذب الحضور ويجعله يتفاعل بشكل رائع مع كل لحظة من العرض.

كما أن الجمهور الذي سيحضر العرض سيكون على موعد مع جرعة مضاعفة من الضحك والتسلية. فجون أشقر لا يقدم مجرد نكات عابرة، بل يعكس من خلال عروضه رؤى وأفكاراً حول الحياة اليومية.

ومنذ انطلاقته، نجح جون أشقر في إضحاك الآلاف في صناعة متقنة لفن التواصل الارتجالي ، ما جذب كل محبين الكوميديا لحضور عروضه من مختلف الدول عربية كانت أو أجنبية.

في سياق منفصل، كان قد أطلق جون أشقر عام 2023 برنامجه الأسبوعي على شاشة LBCI ألا وهو "طار الوقت" الذي يُعد عرضاً يمزج الأحداث والأخبار الجارية مع رؤية جون الخاصة لما يحدث في البلاد والعالم. فضلاً عن كونه برنامج حواري يضم ضيوفًا من الفنانين والمشاهير من مختلف المجالات.

أما اليوم فيجول جون أشقر مع عرض "شو ذكي؟!" أحدث عروضه الخاصة، حيث يقوم بجولة في أكثر من 52 مدينة حول العالم، ومنها عرضه ضمن مهرجان أعياد بيروت.

مع الإشارة إلى أن بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت تُباع حالياً في Ticketing Box Office.