بين الأغنيات والمواويل.. نوال الزغبي ووائل كفوري يتألقان في لاس فيغاس

أحيا كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي وملك الرومنسية وائل كفوري حفلاً كامل العدد في ولاية لاس فيغاس الأميركية.

في التفاصيل، افتتحت نوال الزغبي الحفل بأغنية "بيلبقلك"، وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، ومن أبرزها أغنية "من باريس" التي قدمتها لأول مرة على المسرح.

وأطلت نوال بجمبسوت لامع باللون فضي، حيث تصدرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً منصة إكس اذ تصدر وسم #نوال الزغبي في فيغاس.

أما وائل كفوري فاختتم الحفل، بمجموعة كبيرة من أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، حيث أشعل الأجواء بموال وأغنية عن مسقط رأسه مدينة زحلة، إضافة إلى أغاني من أرشيفه، وجديده.

وانتشرت مقاطع فيديو كثيرة توثق أجواء الحفل حيث وصفها رواد الانترنت بالليلة الاستثنائية حيث جمعت كبار نجوم التسعينات لغاية يومنا هذا.

كما انتشر فيديو يوثق لقاء نوال ووائل في الكواليس، حيث احتضنا بعضهما مقدمان التشجيع لبعضهما قبل انطلاق الحفل.

وحضر الحفل الذي يجتمع فيه نوال ووائل لأول مرة في أميركا أكثر من 3000 شخصاً من تنظيم Stage on fire للسيد ربيع رضا.

يذكر أن وائل كفوري أطلق كليب أحدث أغنياته "لآخر دقة"، منذ أسبوعين تقريباً. وتم تصوير أغنية "لآخر دقة" لوائل كفوري على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبدالله غانم .

ويعيش وائل كفوري حالة من النشاط الفني حيث حظيت أغنيته الأخيرة "الوقت هدية" التي طرحها قبل شهر تقريبًا على إعجاب الجمهور، لما حملته من مفاجآت عديدة سواء على مستوى الإطلالة أو الرسالة التي حملت جانبًا مميزًا من تاريخ لبنان أو الصورة الإخراجية.

أغنية "الوقت هدية" هي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، إنتاج شركة And Beyond، و توزيع شركة Digital Sound.

كذلك أطلقت نوال الزغبي أخيراً أغنيتها الجديدة "من باريس" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

الأغنية من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وإنتاج "Umusic" ومن إخراج نضال بكاسيني والذي تتعاون معه نوال للمرة الأولى.

واعتمدت نوال الزغبي في أغنية "من باريس" على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوعة التي قدمتها "نوال" برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية "من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها.. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها "، هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها مابين الأخضر والأبيض والأسود.