بعد غياب دام لعشر سنوات... راشد الماجد يعود بألبوم "استحالة"

بعد غياب دام لعشر سنوات... راشد الماجد يعود بألبوم "استحالة"

بعد غيابه عن الساحة الفنّية لأكثر من عشر سنوات، شوّقت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات جمهور سندباد الأغنية الفنان راشد الماجد بإعلانها عن موعد طرح ألبومه الجديد تحت عنوان "استحالة".

في هذا السياق، كشفت شركة روتانا عن تفاصيل ألبوم "استحالة"، إذ صرّحت أنه "سيتضمّن 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د.طلال". وأكّدت أنه " بالحب والوفاء تمت صناعة هذا الألبوم.. بمعاني الحب تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها، وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال".

واللّافت في الأمر، أن الألبوم سيطرح مساء يوم 26 يوليو/تموز الجاري، تزامناً مع احتفال راشد الماجد بعيد ميلاده يوم 27 يوليو، فتصبح بذلك الفرحة فرحتان، ويصبح ألبومه الجديد هدية "أبو طلال" لجمهوره يوم ذكرى ميلاده.

ويغنّي راشد الماجد في ألبومه لنخبة من أبرز الشعراء، هم: الأمير خالد الفيصل (دايم السيف)، والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، والأمير سعود بن عبد الله، والأمير فهد بن خالد، والراحل نزار قباني، وعلي مساعد، ومساعد الشمراني، وخالد المريخي، ومحمد بن فطيس وأحمد علوي.

الجدير بالذكر أن هذا الألبوم هو أول إصدار طويل لراشد الماجد بعد غياب استمر لأكثر من عشرة سنوات.

كما طرح راشد الماجد أغنية مخصّصة لمدينة جدة السعودية بعدما انتهى من تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني التي يعتزم طرحها لاحقًا كأعمال منفردة.

وكان آخر تصريح تلفزيوني لراشد الماجد بعد وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في شهر مايو/أيار الماضي، حيث عبّر عن حزنه الشديد لرحيله، كاشفاً عن تفاصيل المكالمة الهاتفية الأخيرة التي جمعتهما سوياً.

وقال الماجد إنه لم يستوعب أمر وفاة الشاعر، إلا أنه في نهاية المطاف قضاء وقدر الله، مضيفاً أن هناك عملاً كان يتحضّر له مع الشاعر، على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، وتحدث معه لمدة طويلة، قبل أسبوعين فقط من وفاته من خلال مكالمة هاتفية حول تفاصيل العمل المنتظر الذي سيجمعهما.

وتابع الماجد: "الأمير بدر - رحمه الله - طلب مني إرسال الأغنية له، والتي عملنا عليها معًا من أجل سماعها بالألحان، وأبدى إعجابه بها، قائلًا: يا ليت كل قصائدي تغنيها أنت".

يذكر أن راشد الماجد كان قد قدم ديو مع الفنان العراقي وليد الشامي تحت عنوان "راسك فوق" وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 93.