بعد 28 عاماً.. فيلم جديد يجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي

بعد 28 عاماً.. فيلم جديد يجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي

كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين، عن تعاون فني جديد يجمعها بالممثلتين ليلى علوي وهالة صدقي، من خلال فيلم يحمل عنوان "قلبي يحبك يا دنيا"، وذلك بعد مرور 28 عامًا على ظهورهن معًا في فيلم "يا دنيا يا غرامي".

في التفاصيل، شاركت إلهام عبر حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بليلى وهالة، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن محبتها لهما، حيث أشارت إلى أنها تقضي "أجمل الأوقات" برفقتهما، إلى جانب وصفها لهما بصديقتي عمرها.

ولفتت إلى أنها جمعتها علاقة صداقة طويلة مع ليلى وهالة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، حيث عُرض لهن فيلم "يا دنيا يا غرامي"، الذي حقق نجاحًًا لافتًا عند طرحه، وحصلن بفضله على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية.

واعتبرت إلهام أن "يا دنيا يا غرامي" من أجمل الأفلام التي جسدت مفهوم الصداقة بطريقة جيدة، مبدية إعجابها وحبها العميق له.

وأعلنت إلهام في نهاية منشورها عن تجديد تعاونها برفقة ليلى وهالة، ودخولهن في مرحلة التحضيرات للعمل، معقبة: "إن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم (قلبي يحبك يا دنيا)".

رحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة تجديد التعاون بين إلهام وليلى وهالة، حيث أشار معظمهم إلى وجود حالة من "التناغم" بينهن، معربين عن حماسهم لطرح الفيلم ومشاهدته، وسط توقعاتهم أنه سيتناول تكملة قصة "يا دنيا يا غرامي".

تجدر الإشارة الى أن إلهام شاهين، دائما ما تستذكر فيلم "يا دنيا يا غرامي" الذي عُرض، العام 1996، حيث تصفه "بالأقرب" إلى قلبها، مع الإشارة إلى احتفاظها بنسخة من الأغنية الخاصة به على هاتفها المحمول.

وقبل عدة سنوات، أوضحت إلهام نيتها استكمال قصة الشخصيات في "يا دنيا يا غرامي"، وإلى أين أودت بهم ظروف الحياة، دون إيضاح أية تفاصيل أخرى.

وعرض الفيلم حينها قصة الصديقات "نوال، بطة، سكينة" اللواتي يعشن في حارة واحدة، ويحلمن بملاقاة الرجل المناسب للزواج منه، لكن ظروف الحياة الصعبة تعترض طريقهن، وتضعهن أمام الفشل بشكل دائم، وتتوالى الأحداث بتمسكهن بحب الحياة.

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إلهام وهالة وليلى كل من: ماجدة الخطيب، هشام سليم، حسين الإمام، حسن العدل، سهيلة فرحات وغيرهم.