أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

ردّت الممثلة المصرية أسماء جلال، على تشبيه ملامحها في صورة مُفبركة بالنجم الراحل مايكل جاكسون.



وشاركت أسماء عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام صورة مفبركة لوجهها، حيث وُضعت ملامحها على وجه جاكسون، وعلقت ضاحكة: "لا أعرف من صنعها، لكن أحببتها".

وتناقل رواد الإنترنت تعليق أسماء على الصورة، مُشيدين بروحها الرياضية، كما مدحوا أيضًا أعمالها التي تعرض خلال موسم عيد الأضحى.

وتشارك أسماء جلال حاليًا في فيلم "ولاد رزق3، القاضية" الذي يحقق نجاحاً باهراً، وتصدر شباك التذاكر، حيث تؤدي خلاله شخصية "سمر".

ويتناول الفيلم قصة عودة الإخوة "ولاد رزق" بعد انفصالهم عن بعضهم، حيث يعود شبح من الماضي، ويرمي بظلاله عليهم، ويجبرهم للعودة إلى حياة الجريمة والسرقة، وتتوالى الأحداث بمحاولاتهم للنجاة بأنفسهم في عملية مصيرية تعد الأهم والأخطر في تاريخ حياتهم.

الفيلم من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، عمرو يوسف، علي صبحي، وكريم قاسم وغيرهم.

كما تُشارك أيضا في فيلم "اللعب مع العيال"، حيث تؤدي شخصية فتاة بدوية تُدعى "كمامة"، فيما تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مليء بالإثارة، حول الشاب "علام" وهو مدرس لمادة التاريخ، الذي تؤدي به الظروف للانتقال إلى مدرسة توجَد في المنطقة الصحراوية.

و"اللعب مع العيال" من تأليف وإخراج شريف عرفة، بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن، سليمان عيد، وحجاج عبد العظيم وغيرهم.

أما مسلسل "أشغال شقة" فقد كان آخر الأعمال التي شاركت فيها أسماء، من خلال دور "ياسمين"، ودارت أحداثه حول الصعوبات التي تعترض "رحيم" وزوجته في البحث عن مدبرة منزل لأولادهما.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أسماء جلال كل من: مصطفى غريب، هشام ماجد، شيرين، محمد عبد العظيم، وأحمد عبد الوهاب وغيرهم، وهو من إخراج خالد دياب.

وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط السينمائي حيث تعمل على تصوير فيلمين جديدين في الوقت الحالي، الأول هو "شمس الزناتي" مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي.