"ترتيب خاص" يجمع مكسيم خليل و عباس النوري وهذا موعد عرضه

"ترتيب خاص" يجمع مكسيم خليل و عباس النوري وهذا موعد عرضه

شوّق الممثل السوري مكسيم خليل الجمهور لمسلسه الجديد "ترتيب خاص" والذي يعود من خلاله الى الشاشة الصغيرة، ويجمعه بمواطنه الممثل عباس النوري.

وشارك مكسيم برومو المسلسل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر البرومو لقطات لمكسيم وما ينتظر الجمهور من إثارة وتشوق للعمل.

ثم يظهر بلقطة تجمعه بعباس النوري، كاشفاً في تعليقه على الإعلان بأن المسلسل سيعرض في بداية شهر 7 أي في شهر تموز/يوليو القادم.

وكان من المقرر عرض المسلسل المؤلف من 10 حلقات في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب الحرب في غزة.

المسلسل كوميدي اجتماعي، يتناول مجموعة قضايا مشتركة في المجتمعين السوري واللبناني، ويجسد مكسيم شخصية " أحمد أصابيعي"، الذي تتغير حياته في يوم واحد وتترتب بشكل غريب.

يذكر أن مسلسل "ترتيب خاص" جرى تصويره قبل أكثر من عام في بيروت، من إخراج ميّار النوري ابن عباس النوري، وشارك في كتابته رواد عواد، إلى جانب فؤاد يمين، وميار النوري، من بطولة عدد من الممثلين، إلى جانب مكسيم خليل وعباس النوري منهم كارول الحاج، لين غرة، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين، وهو من إنتاج Flacon films لصاحبها صبحي سنان.

وكان مكسيم قد شارك صورة للبوستر الذي يظهر فيه بمفرده في وقت سابق على انستغرام، وظهر فيه وهو يمسك صحيفة تغطي جزء من وجهه، وعلق عليه: "حياة تنقلب في يوم واحد، تابعوا مغامرات احمد اصابيعي في ترتيب خاص".

وأعلن مكسيم خليل، في سبتمبر/أيلول العام 2022، عن مشروعه الدرامي، ونشر عبر حسابه على منصة "إكس" تدوينة كاشفاً عن انطلاق تصوير "ترتيب خاص".

يذكر أن مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" للكاتب سامر رضوان والمخرج عروة محمد، كان آخر المسلسلات التي أطل بها مكسيم خليل، وعرض في رمضان 2023 على يوتيوب.

وأثار العمل الجدل من اللحظة الأولى للكشف عنه، بعد أن نشرت شركة الإنتاج البوستر الترويجي له، إذ أطل مكسيم خليل وهو يردّد عبارة "أنا النبيل اللي وصّل بلده لبر الأمان".
وشارك في بطولة المسلسل: ريم علي، سوسن أرشيد، مرح جبر، فرح بسيسو وعزة البحر. وتناول مرحلة مهمة في تاريخ سوريا، في محاولة لتسليط الضوء على الصراع السياسي والفساد المالي والإداري.