بالفيديو: هاني شاكر يشوّق جمهوره لحفله الجديد في لبنان

بالفيديو: هاني شاكر يشوّق جمهوره لحفله الجديد في لبنان

شوق أمير الغناء العربي هاني شاكر جمهوره في لبنان لحفله الجديد الذي سيجمعه مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري يوم 5 تموز / يوليو في coral beach.

في التفاصيل، وجه هاني شاكر رسالة في الفيديو إلى الجمهور اللبناني حيث قال:"الجمهور الحبيب في لبنان ، وخاصة في العاصمة الجميلة بيروت لدي لقاء معكم الى جانب الفنان الكبير مروان خوري ، يوم 5 تموز/ يوليو في أوتيل Coral beach في سهرة كلها حب وفرح وغناء ، أراكم بخير".

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة عكنان، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

من جهة أخرى، كان قد أحيا هاني شاكر حفلاً غنائياً الأسبوع الفائت ، على مسرح O Beirut في لبنان بعد سلسلة من الحفلات الناجحة.

وقدم شاكر خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور الذي أخذ يردد كلماتها.

وانتشرت فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي توثق الأجواء الطربية والحماسية التي سيطرت على الحفل.

كما احتفل شاكر بنجاحاته الأخيرة في لبنان بحضور زوجته وعدد من الأصدقاء.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل كان برعاية إعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

من جهة أخرى، يستعد هاني شاكر لتقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحمل عنوان "يا ويل حالي" ، وهي من كلمات الشاعرة راميا بدور، ألحان هيثم زياد حيث تواجدا في استديو بودي نعوم.

سبق وأن غنى هاني شاكر اللهجة اللبنانية بأغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

في سياق منفصل، كان قد أصدر هاني شاكر أغنية خلال رمضان الماضي تحمل اسم "حلمت" على طريقة Lyrics video وهي من كلمات محمد حجازي ، ألحان حاتم عزت، وتوزيع ميدو عاطف.

وجاء في المقاطع الاولى من الأغنية الكلمات التالية : "حلمت و شوفتني بعاني .. بعافر وايا عصياني .. ودمعة ف عيني قتلاني .. ومش لاقي طريـق امشيه .. وشوفت ذنوب محوطاني .. وكان بيضلني شيطاني .. وخاني ذكائي و اذاني .. وخوفي ازاي يارب ادريه .. يارب في تهتي قويني .. تعبت يارب اهديني .. و من تفكيري احميني يارب القوة كلها بيك ".