بالفيديو- كارول سماحة مُكرّمة قبيل حفلها في مهرجان موازين

بالفيديو- كارول سماحة مُكرّمة قبيل حفلها في مهرجان موازين

تم تكريم النجمة اللبنانية كارول سماحة من قِبل السفير اللبناني زياد عطالله في مقرّ السفارة اللبنانية في الرباط المغربية تقديراً لمسيرتها الفنية، وذلك قبيل حفلها في مهرجان موازين إيقاع العالم.

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها على انستغرام فيديو من تكريمها حيث ألقت كلمةً قالت فيها أنها تمثل كل فنان لبناني يستطيع المقاومة فنياً رغم كل الظروف والأزمات في لبنان.

وأرفقت كارول الفيديو بالتعليق التالي:"بيكبر قلبي لمّا قول أنا من لبنان، شكر كبير لسعادة السفير زياد عطالله والسفارة اللبنانية بالمغرب على تقديركم لمشواري الفني، بهدي هالتكريم لبلدي وبتمنى نبقى عم نقدّم أحلى صورة عنه لكل العالم.

وتابعت:"ولكل المحبين بالمغرب، صعب اقدر عبّر عن فرحتي بمحبتكم واهتمامكم واستقبالكم وكرم ضيافتكم من لحظة اللي وصلت فيها على المغرب".

وختمت:"بحبكم كتير والليلة موعدنا بأحلى حفلة بالافتتاح الرسمي لمهرجان موازين".

يشار إلى أن كارول ستحيي اليوم حفلاً ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم على المسرح الوطني محمد الخامس حيث كانت قد أعلنت إدارة المهرجان عن نفاد تذاكر الحفل قبل شهر من موعده.

وفي أوّل تعليقٍ لها على الخبر الذي أفرح محبّيها في العالم العربي وفي المغرب تحديداً، نشرت كارول سماحة فيديو يتضمن لقطات من حفلاتها خلال السنوات الماضية في موازين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ 21 يونيو.. وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".

في سياق منفصل، كانت قد طرحت كارول سماحة أخيراً ثاني أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "إضحك يا قلبي" من كلماتها، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت اشراف المخرجة بتول عرفة.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت في وقت سابق عن انتهائها من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بالكامل، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.