باسم مغنية يوجه رسالة لنانسي عجرم والأخيرة تتفاعل!

وجّه الممثل اللبناني باسم مغنية رسالةً للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد إطلاقها أغنيتها الجديدة "من نظرة" .

ونشر باسم مغنية تدوينة عبر حسابه على اكس وكتب:"السهل الممتنع هو أصعب الأساليب في الأدب والفن والرياضة ومختلف المجالات. ولو تجسد هذا الأسلوب في نجمة لكان اسمها نانسي عجرم بالتأكيد. فليس بالضرورة لفيديو مصور أن يكون معقداً حتى ينجح. أحيانا فكرة بسيطة لأغنية تكون أفضل بمئات المرات من فكرة معقدة".

وتابع:"برأيي أغنية من نظرة تدخل القلوب من دون استئذان كلاماً ولحناً وتصويراً يخدم المضمون وبالأخص الكاريزما في صوت وشكل وهضامة نانسي عجرم".

وتفاعلت نانسي عجرم مع تدوينة باسم وكتبت:"شكرًا على ذوقك وكلامك ومحبتك الكبيرة باسم، بتمنى شي نهار نجتمع سوا بعمل حلو بيشبهنا".

الجدير بالذكر أن نانسي طرحت أخيراً أغنية "من نظرة" من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق وإخراج سمير سيرياني.

وتتناول الأغنية قصة رومانسية طريفة ومليئة بالمشاعر حيث تظهر نانسي في كليب أغنيتها الأشبه بقصة فيلم قصير وهي تقف أمام باب شقة تعود إلى الشخص المعجبة به وهو جارها.

وتُغنّي نانسي عن كيفية أن نظرة واحدة من هذا الشخص أسرت قلبها وسيطرت على حواسها الخمس، وأنها أنها لا تستطيع التفكير إلّا به. وبعد محاولات عديدة، تجمع نانسي صديقاتها لإقامة حفل أمام باب شقته في محاولة للفت انتباهه. وتبقى نانسي طوال الفيديو تحاول بطرق مختلفة جذب انتباه هذا الجار، وتطلب منه أن يشعر بمشاعرها نحوه.

المفاجأة في الكليب تأتي في نهايته حيث تكتشف نانسي أن الجار لم يكن في المنزل أصلاً بل كان مسافراً، مما يضيف نكهة كوميدية للقصة.

وكانت قد نشرت نانسي عجرم عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية "من نظرة" وظهرت حاملةً باقةً من الورود وتغني مقطعاً من الأغنية حيث قالت:"جمالك ع البكلة ومتكلة عليي شوي تغار .. دلعني ما بتندم ومقدم قلبي وما تحتار.. جنونك ع جنوني يا عيوني وخلي الليل النهار".

وعلقت نانسي على الفيديو حيث كتبت:" 7 – 7 على الساعة 7 من نظرة".