النيابة تستدعي محمد سامي للتحقيق لهذا السبب!

النيابة تستدعي محمد سامي للتحقيق لهذا السبب!

استدعت النيابة المصرية المخرج المصري محمد سامي للتحقيق وذلك بتهمة ضرب مدير مركز صيانة للسيارات وشتمه.

كما قامت نيابة مدينة الشيخ زياد في الجيزة باستدعاء سامي لسماع أقواله في الاتهامات الموّجهة ضده وإحداث إصابة أسفل عين الضحية.

تجدر الإشارة إلى أن الأزمة بدأت عندما ذهب محمد سامي إلى أحد مراكز الصيانة لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة والتي يصل سعرها إلى أكثر من 20 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 415 ألف دولار أميركي .

وترك محمد السيارة عدة أيام في المركز وسافر إلى منطقة الساحل الشمالي لحين الانتهاء من صيانتها ، إلا أنه فوجئ أثناء استلام السيارة بوجود خدوش بها، وبعض الأتربة والأوساخ أسفل الطبقة التي وضعها عمال المركز على السيارة.

وغضب سامي حينها وطلب مقابلة مدير المركز ليشتد النقاش بينهما ويتحول لمشادة كلامية واشتباك بالأيدي.

وغادر سامي المركز وتوجه إلى قسم الشرطة وحرر محضراً ضد مدير المركز واتهمه بإتلاف سيارته ، ليتحول المحضر بعدها إلى النيابة التي بدورها استدعت مدير المركز للتحقيق.

وخلال التحقيقات، اتهم مدير المركز محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب مشيراً الى أنّ سامي وجه له ضربة قوية بقدمه أسفل بطنه، ولكمة بيده في وجهه مما أحدث له إصابة أسفل العين.

وتواصل النيابة حالياً التحقيق في الواقعة.

من جهة أخرى، كان قد أطل محمد سامي في برنامج "حكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر حيث كشف عن عمله الجديد الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2025 ، وذلك بالتعاون مع زوجته الممثلة المصرية مي عمر.

وأشار محمد سامي الى أن المسلسل الجديد سيتألف من 30 حلقة وليس من 15 فقط كما حدث في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حيث جاء في حديثه :"العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله .. والآن أنا أكتب الحلقة ال 17 .. و مي عمر ستكون شخصية مختلفة تماماً".وأضاف أن تصوير العمل الجديد سيبدأ في أقرب وقت.