الشامي يختتم مهرجان أعياد بيروت.. والجمهور على موعد مع مفاجآت كثيرة

يختتم النّجم الجماهيريّ الشابّ الشامي فعاليات مهرجان أعياد بيروت لسنة 2024، وذلك يوم الثلثاء المُقبل في 30 من الشهر الجاري.

ومن المتوقّع أن يحمل حفل الشامي مفاجآت كثيرة للجمهور الذي سيتوافد من مختلف المناطق اللبنانيّة ومن الدول العربية إلى وسط بيروت.

وبدأت تذاكر الحفل المنتظر في واجهة بيروت البحريّة تنفد من الأسواق.

إلى ذلك، لا يزال الشّامي يحصد نجاح أغنيته الأخيرة "وين" التي طرحها منذ أقلّ من أسبوعَين في الاسواق الرقميّة، وذلك بعدما انتشرت سريعاً على مواقع التّواصل الاجتماعيّ وحقّقت أرقاماً مرتفعة جداً عبر تطبيق "يوتيوب" وبعدما احتلّت المراتب الأولى في قائمة الأغاني العربيّة الاكثر استماعاً على مختلف التطبيقات الموسيقيّة.

وأغنية "وين" هي من كلمات وتوزيع الشامي، وألحان فؤاد جنيد، أما الكليب فهو من إخراج جاد رحمة.

وظهر الشامي في فيديو كليب "وين" وهو يغني على ما يبدو في حفل زفاف حبيبته السابقة. وبنظرات مليئة بالألم وخيبة الأمل رمق الشامي العروس لتبادله هي بنظرات الحزن.

وكان قد شوّق الشامي جمهوره للأغنية حيث نشر تدوينة عبر حسابه على إكس كاتباً : " بتفصلنا عن أغنية "وين" التانية في الألبوم أيّام قليلة، بحبكم".

كما كان قد روج الشامي لألبومه الجديد حيث شارك عبر حسابه على إكس، صورة له أشعل من خلالها حماس الجمهور لألبومه، بعد أن علق عليها كاتباً: "صفنة بالالبوم".

وعبّر من خلال تعليقه عن محبته لجمهوره: " محبتكم بتحميني من كلشي دائماً ، بحبكم"، لافتاً إلى أن الألبوم يأتي بعد نجاح حفله الأخير و نجاح أغنيته الأخيرة "خدني".

الجدير ذكره أن الشامي كان قد طرح أغنية "خدني" في وقت سابق و حققت نجاحاً كبيراً على مختلف المنصات الموسيقية .

والاغنية هي من كلمات وألحان الشامي ومن توزيع فؤاد جنيد وهي تحكي عن قصّة إحساسه المسبق في علاقة لم تستمرّ.

وصوّر الشامي الكليب تحت إدارة المخرج حسان رحايل في لبنان، بارزاً جمال طبيعة جبال لبنان الخلّابة.