إليسا في أول تعليق لها بعد النجاح الباهر لحفلها في مهرجان أعياد بيروت

إليسا في أول تعليق لها بعد النجاح الباهر لحفلها في مهرجان أعياد بيروت

أعربت ملكة الاحساس إليسا عن سعادتها بعد النجاح الباهر لحفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت وذلك في أول تعليق لها.

ونشرت إليسا عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من الحفل وأرفقتها بتعليق جاء فيه:" بيروت، لقد ملأتِ قلبي بالكثير من السعادة الليلة الماضية. رؤيتكم جميعاً والشعور بطاقتكم كان حقاً مذهلاً. شكراً لكم على جعل هذه الليلة لا تُنسى".

وكانت إليسا قد افتتحت فعاليات مهرجان أعياد بيروت تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" يوم الخميس 18 تموز/يوليو الذي تُقدّمه وتنظّمه شركات 2U2C و Star System و GAT ، وهو برعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie”.

ولقد قدّم الإعلامي نيشان الحفل حيث ألقى كلمة مؤثرة حول لبنان وعاصمته الأبيّة، كما وصف ملكة الإحساس إليسا بأرق وأبهى العبارات وسط تصفيق حار من الجمهور.

وعلى مدار حوالي ساعتيْن من الوقت، أشعلت إليسا مسرح مهرجان أعياد بيروت في أولى حفلاته لصيف 2024 وسط تفاعل مدهش من الساهرين الذين أتوا من كل المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من المغتربين والسائحين. وقدّمت ملكة الإحساس ربرتواراً غنائياً منوّعاً من أعمالها القديمة والجديدة لاسيما أغنيات ألبومها الجديد "أنا سكّتين"، ومنها:"كرمالك، بتمون، ارجع للشوق، عايشالك، نظرات، حظي ضحكلي، بدي دوب، هنغني كمان وكمان، سهرنا يا ليل، من أول دقيقة، العقد، زهرة من الياسمين" وغيرها.

واللافت أنّ ملكة الإحساس إليسا غنّت لبنان بدفء صوتها حيث اختارت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز الأغنيات التالية:" بيقولو صغيّر بلدي، بتتلج الدني".

وردّد الجمهور كل أغنيات إليسا عن ظهر قلب.

كما حمل الحفل مفاجأة زادت من حماس الجمهور حيث صعدت الفنانة اللبنانية ماريلين نعمان الى المسرح، وقدمت إلى جانب إليسا أغنية "أنا مش صوتك" على طريقة الديو، وهي التتر الغنائي لمسلسل "ع أمل" الذي قدمته ملكة الإحساس بصوتها وشاركت ماريلين في بطولته. وفاجأت إليسا ضيفتها على المسرح بأنها ستنتج للفنانة ماريلين نعمان أغنية خاصة من إنتاج شركة إليسا الخاصة التي أطلقتها خلال الآونة الأخيرة مؤكدة على إيمانها بموهبة ماريلين.

جدير بالذكر أنّ مهرجان أعياد بيروت لعام 2024 يستكمل فعالياته في الأيام المقبلة عبر حفلات غنائية وموسيقية منوّعة لغاية نهاية شهر تموز/ يوليو الحالي.