أنغام تطرح "تيجي نسيب" في هذا الموعد!

أنغام تطرح "تيجي نسيب" في هذا الموعد!

تستعد النجمة المصرية أنغام لطرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب" يوم الاحد 28 تموز / يوليو.

ونشرت أنغام عبر حسابها على انستغرام ملصقاً جديداً من ألبوم "تيجي نسيب" وكتبت " 28.07.2024" وحددت الساعة السادسة مساءً كتوقيت لإطلاق الألبوم.

وكانت قد نشرت أنغام عبر حسابها على انستغرام ملصقاً ترويجياً عليه مجموعة كلمات متفرّقة لإحدى أغاني ألبومها الجديد وأعادت نشر نفس التعليق الذي سبق وكتبته خلال الأيام الماضية:"أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريباً".

أيضاً كانت أنغام قد نشرت ملصقاً عليه كلمات متفرقة وأرفقته بالتعليق نفسه ، وأجابت بالفعل على ثلاثة أسئلة حيث قالت أن الألبوم سيتم طرحه قريباً، ويتألف من 12 أغنية، ويحمل اسم "تيجي نسيب".

يذكر أن أنغام كانت قد نشرت الملصق الترويجي للألبوم حيث ظهرت فيه بملامح غير واضحة وكتبت عليه "قريباً"، وأرفقت الصورة كاتبة:" ألبوم أنغام 24" حيث يحمل الألبوم رقم 24 في مسيرتها الفنية.

وتفاعل الجمهور مع الملصق الترويجي معرباً عن حماسه لسماع أغاني ألبوم أنغام الجديد.

 جهة أخرى، كانت قد أحيت أنغام في وقت سابق حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء وسط حضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي.

ووجّهت كلمة في البداية قالت فيها:"كل سنة و حضراتكم طيبين ، كل سنة ومصر بألف خير ، وسيناء بألف خير، كل سنة و هي حرة ونحن أحرار".

وبدأت أنغام بغناء أغنية "بلدي التاريخ" ، ثم قدّمت العديد من الأغاني ومنها "حالة خاصة جداً"، "بتوصفني بتكسفني"، "ولا دبلت"، "أساميك الكتيرة"، "ونفضل نرقص" ، "حتة ناقصة"، "عمري معاك".

كما قدم النجم المصري تامر حسني أغنية "قدها" حيث شاركه على المسرح العديد من الأطفال ، كما شاركوه في أغنية "مصر السلام". وقدم تامر أغنية "هرمون السعادة" و"حلو المكان".

وحضر الحفل العديد من النجوم ومن بينهم نبيلة عبيد، نادية الجندي، دينا فؤاد، سوسن بدر، فيفي عبده، منال سلامة، مفيدة شيحة، بسمة وهبة وآخرين.