أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد: "مبروك ياسمسم"

حرص الممثل المصري أحمد العوضي على تهنئه طليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعد طرحها إعلان جديد، لصالح إحدى شركات الاتصالات، والذي تقدمه برفقة الفنان عبد الباسط حمودة.

وكتب العوضي تعليقًا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "مبروك يا سمسم، لترد عليه الأخيرة: الله يبارك فيك يا عوضيكو".

وحصد تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

واعتبر معلقون أن تهئنة العوضي ورد ياسمين بمثابة غزل معلن، تكشف عن الحب الكبير الذي يكنه الثنائي لبعضهما، متمنين لهما العودة في الوقت القريب.

وكان أحمد العوضي حسم حقيقة عودته إلى طليقته ياسمين عبد العزيز، قبل أيام، عقب تصريحات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى النجمات، وكذلك لوائل عبد العزيز شقيق الفنانة حول علاقتهما.

وكتب العوضي، في رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، بل انتهاء النصيب، مشيرًا إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال هو أمر متعلق بمشيئة الله.

وكتب العوضي في رسالته: "كل الامتنان لياسمين.. أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة، أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبيننا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه".

أضاف: "كلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو أمر خاص جدا جدا جدا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وأنتم إخواتنا أن كلاً منا يحمل كل مشاعر الحب، بل العشق للآخر".

سبق وأطلت ياسمين مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وعبرت عن حبها الشديد لأحمد العوضي، إذ قالت:"أنا مش بحب أحمد بس لا أنا بعشقه".

وأعلنت ياسمين والعوضي انفصالهما رسميًا في كانون الثاني/يناير الماضي، من دون أن يكشفا الأسباب.