أحلام تشارك فيديو لها في اسبانيا وما علاقة أصالة به؟

شاركت النجمة الإماراتية أحلام فيديو طريف لها في اسبانيا التي وصلت إليها منذ أيام.

وظهرت أحلام في الفيديو الذي شاركته وهي تتسوق في أحد المحال التجارية حيث تفاجأت بصورة لأصالة الفن العربي أصالة نصري التي على ما يبدو قامت بشراء نظارات شمسية حينما تواجدت في اسبانيا منذ سنوات، وقام المحل بوضع صورتها لديه عندما علم أنها مشهورة.

وعلقت أحلام في الفيديو قائلة: "حتى في المحل الذي أنا أشتري منه دخلت تشتري منه أصالة يا أصالة".

وقامت أحلام بتصوير الصورة التي رأتها لأصالة والتي كانت تجمعها بامرأتين ارتدين جميعهن نفس النظارات الشمسية.

الجدير بالذكر أنه كان قد حصل جدل منذ فترة حول تشابه اللحن بين أغنيتي "صوت الأنا " لأحلام و"تسألني" لأصالة.

وشاركت أصالة مقطع فيديو حينها ظهرت فيه وهي ترد على سؤال يتعلق بأغنيتها "الكرسي" حيث قالت أنها ترغب بتغيير إسم الأغنية إلى "صوفا"، مشيرةً إلى أن هناك كرسياً واحداً موجوداً عند أحلام التي لقبتها ب"الملكة".

بدورها، ردّت أحلام على مقطع الفيديو وكتبت عبر حسابها على اكس : "أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تأثر على الصوت حياتي.. وبعدين اسأليه لفايق الغالي أكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان، يالله حبي ابدعي وسمعينا صوتك الخورافي. بحبببك اصوووولتي".

وكانت أحلام قبل الفيديو، قد شاركت تدوينةً تضمنت مقطعًا من أغنيتها "موعدنا الأخير"، كتبت فيها: "وكرسي بآخر المفرق.. كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هز القناديل وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير".

كما نفت أحلام في وقت سابق خلافها مع أصالة عقب تشابه لحن أغنيتهما حيث كتبت:"تريد محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحّنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء لا أحد يصدّقني".

وتابعت:"وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله. وأصلاً حتى "صوت الأنا" بخليّها تغنيها وإنتوا خلّيكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام".