محمد رمضان يُغنّي "نمبر 1" باللغة الإيطالية في أغنيته الجديدة، وماذا قصد بِعبارة "صاروخ"؟!

9:00
02-01-2021
أميرة عباس
محمد رمضان يُغنّي "نمبر 1" باللغة الإيطالية في أغنيته الجديدة، وماذا قصد بِعبارة "صاروخ"؟!

كان قد أعلن النجم المصري محمد رمضان عن إستعداده لِطرح أغنية جديدة تحمل إسم "يلا بينا" حين كتب منذ يومين عبر انستغرام ما يلي:‏"كل سنة وأنتم مبسوطين وبكامل قوتكم، بكرة بإذن الله أغنية ‫يلا بينا/ 1 يناير على قناتي الرسمية على يوتيوب".

بالفعل، طرح رمضان هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الساعات الأخيرة وهي من كلماته، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

أما في تفاصيل هذا العمل الغنائي، لقد لفتتنا إستخدام عبارة "صاروخ" في مطلع الأغنية التي يستهلها بالتالي:"يلا بينا نسهر يلا يلا بينا ندوخ مع أول صاروخ"، وهذا ما يضع علامات إستفهام حول المعنى المقصود من هذه العبارة إذ عادة ما يتم إستخدام كلمة "صاروخ" من قِبل البعض للإشارة إلى سيجارة "الحشيش"، ما يعني أنّ رمضان تعمّد إثارة الجدل في غنائه "ندوخ مع أول صاروخ"!

أيضاً لم يكتفِ رمضان هذه المرة بغناء "نمبر 1" باللغة العربية والإنكليزية إنّما غنّى هذه العبارة باللغة الإيطالية في أغنيته الجديدة حيث يقول:"Numero Uno" أي الرقم واحد بالإيطالية، وذلك في المقطع الغنائي الذي يغني فيه عدة عبارات إيطالية منها "amiamo" أي "نحن نحب" و "balliamo" أي "هيا نرقص".