يسرا عبر برنامج "بيت السعد": "والدي منعني من العيش مع والدتي"

11:52
25-07-2024
يسرا عبر برنامج "بيت السعد": "والدي  منعني من العيش مع والدتي"

أطلت الممثلة المصرية يسرا في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث تحدثت عن والدها وعن زواجها من خالد سليم وعن عدد من المواضيع الأخرى.

في هذا الاطار، كشفت يسرا عن تفاصيل لقائها بالمخرج الراحل يوسف شاهين معربةً عن حبها الشديد له حيث قالت:"أنا كنت أعرف يوسف شاهين قبل أن ألتقيه، وعندما التقيت به أخبرته أنني أحبه وهو قال في إحدى المقابلات أنه أخذني لأمثل معه لأنني نجمة وليس هو من جعلني أصبح كذلك".

وتحدثت يسرا عما تردد بشأن رفض الراحل صالح سليم، رئيس نادي الأهلي السابق، زواجها من نجله خالد، مؤكدةً أن كل ما أثير حول هذا الأمر غير حقيقي حيث جاء في حديثها:"هذا الكلام غير صحيح، كل الذي قاله صالح لخالد حينها أن يسرا نجمة، اذا استحملتها ستتزوجها، وإذا لا فلن تتزوجها".

أما عن عدم إعلان يسرا زواجه في البداية فقالت أن ذلك كان بسبب مرض صالح سليم مضيفة:"عندما عاد الى مصر بعد أن تعالج في الخارج، طلب منا أن نعلن زواجنا لكن قلنا أنه ليس هناك داعي للأمر".

وأكدت يسرا أنها تزوجت مرتين حيث قالت أن الزواج الاول لم ينجح، أما المرة الثانية فتزوجت من خالد سليم.

كما تحدثت يسرا عن طفولتها مشيرةً الى أن أول لقاء بينها وبين والدها كان في عمر الخمس سنوات موضحةً:"أبي كان منفصل عن أمي قبل أن أولد ، وأول مرة التقيت به كان عمري خمس سنوات ، وعشت معه من سن 14 حتى 21 سنة،وسحب الحضانة من والدتي وأخذني غصباً عني".

أيضاً تحدثت يسرا عن سر تلقيبها بالنجمة المعلبة، مؤكدة أنه بسبب عدم طرح 25 فيلمًا لها بعد تصويرها، ليرد عليها عمرو سعد قائلًا: "أنا حصل معايا الأسوأ، أنا عملت أفلام وأنا مش فيها".

وعن اسمها الحقيقي قالت يسرا: "هذا اسمي الحقيقي ومكتوب في شهادة الميلاد، واسم الدلع سيفين، ولم أعلم بإسمي الحقيقي الا عندما أصبح عمري 19 سنة ، وسيفين اسم تركي و معناه الوردة التي لا تذبل".

وخلال الحلقة غنت يسرا أغنية "نغزة" على طريقة الديو الغنائي مع أحمد سعد.