يسرا تنتقد هؤلاء النجمات وتكشف سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"

11:05
14-06-2024
يسرا تنتقد هؤلاء النجمات وتكشف سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"

حلّت الممثلة المصرية يسرا ضيفة على برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر شاشة قناة العربية، حيث كشفت خلال الحلقة سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"، بجانب حديثها عن تصريحات بعض الفنانات حول تضحياتهن في سبيل الفن.

وعن سبب تلقيبها بالنجمة المعلبة، قالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، قدمت 25 فيلمًا لم يتم طرح أي منها في السينما، فأطلقوا عليّ النجمة المعلبة، وعندما تم طرحها لم يلق أي منها أي نجاح، مما جعلني أفكر في استمراري في التمثيل من عدمه، وقمت وقتها بإعادة حساباتي حول التمثيل.".

وأعربت عن استيائها الشديد بسبب تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية من أجل العمل في مهنة الفن، مؤكدة أنه طالما العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته، موضحة: "لا أحبذ كلمة ضحيت هذه، الطبيعي إنك تحبين الفن وتريدينه، فيجب أن تتحملي الجيد والسيء فيه، لكن تقولين ضحيت ولم أنجب أطفالاً لأنني فنانة.. لا هذا الكلام لا فائدة منه، ولا أحب الكلام الكبير الذي ليس له أي أساس".

وكشفت يسرا ندمها على بعض الأعمال في مسيرتها الفنية قائلة: "ندمت على العديد من الأعمال في مسيرتي ولكن لن أذكرها"، وعن سر نجاح علاقتها مع زوجها خالد سليم، ردت : "السر في صداقتنا وثقتنا ببعض، وربنا يديمه علي".

أما عن النقاد، فاختتمت يسرا: "كان يتم انتقادي من نقاد وصحفيين كبار في بدايتي منهم كمال الملاخ وأنيس منصور وأحمد رجب وكان حديثهم وكتابتهم عني مهمة، لذلك فهناك بعض النقاد ساعدوني في التطوير من نفسي وأن أصبح أحسن، ولكن هناك آخرين يحبون ارتكاب الخطأ في حقهم حتى يشتهرون وهؤلاء النقاد لا أعمل لهم حساب".

يُذكر أن آخر أعمال يسرا كان فيلم "شقو"، والذي يعرض حالياً في دور السينما، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إخراج كريم السبكي. وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.

وغابت يسرا عن موسم رمضان 2024، وهذه المرة الأولى منذ سنوات، ولم تعلن حتى الآن مشاركتها في موسم دراما رمضان المقبل 2025.