والد إحدى مشتركات The Voice Kids:"إبنتي تعيش إكتئاب نفسي بسبب البرنامج"!

9:00
12-02-2020
والد إحدى مشتركات The Voice Kids:"إبنتي تعيش إكتئاب نفسي بسبب البرنامج"!

في مقابل كل نجاح تعلو أصوات بعض الأطراف المُعارِضة، وفي كل موسم من مواسم برامج هواة الغناء يُثار جدلاً ما، وهذه المرّة يأتي الجدل حول برنامج The Voice Kids حيث صرّح والد إحدى المُتسابقات -غير المؤهّلات للمرحلة القادمة- بأنّ إبنته تعيش حالة نفسية سيّئة بسبب البرنامج.

في التفاصيل، وجّهت المشتركة رزان محمد انتقادات للقائمين على البرنامج، بشأن تعرضها للظُلم، لعدم عرض فقرتها، رغم التنويه عنها في الحلقة قبل الماضية. وكانت قد شاركت رزان في الإختبارات الأولية للبرنامج ثمّ إختيرت للمشاركة في المراحل النهائية ببيروت، حيث وجّه محمد السيد والد الفتاة انتقادات للبرنامج، مؤكداً أنه بعد نجاح ابنته في الاختبارات الأولية والسفر إلى بيروت، بجانب التمارين وتسجيل الحلقات، تفاجأت رزان بعد صعودها على المسرح، بأحد أفراد فريق الإعداد، يوجّهها بالنزول من على المسرح، حيث إنّ هذا الرقم ليس ترتيبها في الجدول، وهو لصالح آمنة دمق، قبل أن يتفاجؤوا بشخص آخر من الإعداد يبلغهم بأن فِرق المُتسابقين اكتملت، ولن يصعد أي مُتسابق آخر.

ثمّ أخبرهم بعض المسؤولين عن البرنامج بأنّ هناك صلاحيات للبرنامج بزيادة العدد، لتصعد ابنته وتغني أغنية "القريب منك بعيد" للفنانة نجاة الصغيرة، ولم يلتف لها أي من أعضاء لجنة التحكيم، فحاول النجم محمد حماقي بإرضاءها وأهداها قطعة شوكولاتة، وقال لها: "صوتك حلو والمستقبل أمامك".

بعد ما حصل صرّح والد المُتسابقة بأنّ ابنته دخلت في حالة نفسية سيئة جداً، تجاوزت الشهر ونصف الشهر!

علماً أنّ البرنامج عيْنه كان قد تعرّض لإنتقاد من قبل بعض الفنانين والجمهور المصري بعد إستبعاد المشتركة هايدي محمد على إعتبار أنها كانت تستحق التأهّل لمراحل مُتقدّمة في المسابقة.