هنا الزاهد عبر "صاحبة السعادة":"لم تذرف عيني دمعةً واحدةً بعد طلاقي"

12:02
16-07-2024
هنا الزاهد عبر "صاحبة السعادة":"لم تذرف عيني دمعةً واحدةً بعد طلاقي"

أطلت الممثلة المصرية هنا الزاهد في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية و الفنانة إسعاد يونس عبر قناة DMC حيث تحدثت لأول مرة عن طلاقها من الممثل المصري أحمد فهمي وعن علاقتها بالنجم المصري تامر حسني ، وعن عدد من المواضيع الأخرى.

في التفاصيل، كشفت هنا الزاهد عن علاقتها بتامر حسني وإصراره على مشاركتها الغناء معه حيث جاء في حديثها:" لا أعلم لماذا تامر يعتقد أنه يجب أن أغني، وفي فيلم "بحبك" سجلنا أغنيةً معاً والجميع كان يرى أنني لست مناسبة الا تامر، ولكن عندما نشزت في الأغنية قال لي أن أذهب مشيراً إلى أننا سنسجل أغنيةً جديدة في فيلم آخر".

وأضافت أنها عندما تعرفت على تامر في فيلم "بحبك" تعاملت معه على طبيعتها وأخبرته أنه يعني لها الكثير وخاصةً بعد فيلم "عمر وسلمى". كما قالت أنه كان لديها دمية باربي وأطلقت عليها اسم عمر وتابعت حديثها قائلةً أنه عندما تكون حزينة في موقع التصوير يقول لها تامر:"الله يرحم العروسة دلوقتي بتمثل قدامك".

أيضاً تحدثت هنا عن أول قصة حب مرت بها عندما كانت في الجامعة حيث كذبت على والدتها ورأته بالسر في أحد المقاهي وأكملت حديثها قائلةً:" والدتي اتصلت بي كي تأتي وتأخذني وقلت لها أنني عند صديقتي وجعلته يأخذني إلى منزلها لكن نزلت قبل منزلها وأكملت سيراً ". وأضافت أن أمها علمت بالأمر وضربتها بالقلم وأجبرتها أن تتصل بالشاب وقالت له "مش عيب يا حبيبي تنزلها بعيد".

وخلال الحلقة، تحدثت هنا الزاهد عن تجربة الزواج والانفصال من أحمد فهمي حيث قالت:" كانت تجربة صعبة لكن تعلمت منها الكثير، ولو عاد بي الزمن كنت سأكرر تجربة الزواج وأتعلم منها، وأنا كنت راسمة حياة وردية، لكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب".

كما تحدثت عن تأثير الانفصال على حياتها قائلة:"أنا شخصية لا تعرف معنى كلمة طلاق، ولم أتخيل يوماً أن أحمل لقب مطلقة، والموضوع بعد الانفصال كان مؤلماً لكن من رحمة ربنا أنه حدث تدريجياً على مدار 8 شهور، أنا قلت أنه عندما أنفصل عنه سوف أتأثر لكن لم أذرف دمعة، لأن الموضوع انتهى وكان يجب أن أعالج نفسي".

ولفتت هنا إلى أنها كانت في تلك الفترة تصور فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وتابعت أن أحمد فهمي أصبح زميل مهنة ولا مانع في العمل سوياً.

أيضاً تطرقت هنا خلال الحلقة للحديث عن علاقتها بوالدها قائلة :"أنا والدي كان موجود عندما تزوجت الا أنه ليس قريباً وكنت أتمنى أن يكون كذلك ،لكن هو انفصل عن أمي عندما كان عمري 12 عاماً ، وأنا افتقدت مشاعر الأب ولا أعلم ما معنى الأب".