هكذا سخرت بشرى من تعليقات الجمهور على فارق السن بينها وبين زوجها

15:17
06-08-2024
هكذا سخرت بشرى من تعليقات الجمهور على فارق السن بينها وبين زوجها

أطلت الفنانة بشرى في برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة DMC حيث سخرت من التعليقات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة.

في التفاصيل، كشفت بشرى عن أكثر تعليق أضحكها حيث قالت:"رأيت تعليق أضحكني و قال الفرق 11 سنة بيني وبين زوجي، هو اعتقد أنني زوزو شكيب أو ميمي شكيب".

وتابعت:" لا شكلًا ولا موضوعاً يظهر فرق السن، حتى الواقع ليس هكذا، تقريباً نحن بسن بعضنا حتى لو يوجد فارق سنة أو سنتين هذا أمر طبيعي ، وأنا في زواجي السابق كان يوجد فرق سنة بيني وبين زوجي".

أما عن تأثير فارق السن بين الزوجين فقالت:"هذا الامر لا يعني لي وهذه تفاصيل بمنتهى السطحية وتضحكني كثيراً وأنا أخذة الدنيا بسخرية وأرى الناس فيلم كرتون كبير، فبالنسبة لي لا أتوقف عند هذه التعليقات".

الجدير بالذكر أن بشرى احتفلت بزفافها على رجل الأعمال خالد، نجل الزوجة الثانية للممثل المصري محمود حميدة، على الشاطئ في الساحل الشمالي وذلك يوم 31 تموز/يوليو الفائت.

وارتدت بشرى فستان زفاف قصير ناعم من قماش التول يناسب الأجواء الصيفية، ووضعت عقد لؤلؤ واعتمدت مكياجاً ناعماً، ورفعت شعرها بالكامل.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم إلهام شاهين، ليلى علوي، هند صبري، هاني رمزي،لبلبة، لقاء سويدان، دره، أحمد وكريم فهمي، هند عبد الحليم ، ميس حمدان ، إيمان الحصري ، شريف سلامة ، داليا مصطفى ، أحمد زاهر ، رانيا يوسف ، أحمد شاكر عبد اللطيف ، سيد رجب ، هالة سرحان ، وغيرهم.

وانتشرت عدة صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما نشرت الممثلة المصرية لقاء سويدان عبر حسابها على انستغرام فيديو وثقت فيه أجواء الاحتفال ، وظهرت بشرى وهي ترقص بجوار خالد محمود حميدة.

وكانت بشرى قد خضعت هي وزوجها لجلسة تصوير نهارية على شاطئ البحر قبل حفل الزفاف.