نيلي كريم مع عمرو أديب:"لا أشاهد كافة أعمالي وأصرف أموالي في تسديد الأقساط"!

8:20
19-04-2018
نيلي كريم مع عمرو أديب:"لا أشاهد كافة أعمالي وأصرف أموالي في تسديد الأقساط"!

إستضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من برنامج "كل يوم" الممثلة المصرية نيلي كريم عبر شاشة ON E حيث تحدثت عن بعض الأمور المهنية والشخصية.

في بداية الحلقة، سألها أديب عن نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكشفت أنها تدير حسابها الرسمي على موقع انستغرام بنفسها، وإستذكرت ما حصل معها خلال العام المنصرم حينما نشرت صورتها بالمايوه، فتعرّضت للإنتقاد وقالت حيال ذلك:"أنا نشرت هذه الصورة مساءاً وخلدت إلى النوم لأتفاجأ صباحاً بهذا الكم من الإنتقادات رغم أنّه لم يظهر سوى جزءاً من كتفي" وعبّرت عن مدى إستغرابها من توجيه هذه الإنتقادات لها في غير مكانها.

إلى جانب ذلك، صرّحت نيلي بأنها تهوى تصميم الأزياء والحياكة فلديْها هوايات فنية أخرى غير التمثيل والرقص.

في سياق منفصل، تحدثت الضيفة عن تعرّضها خلال الأيام الأخيرة لوعكة صحية خلال تصوير مسلسلها الرمضاني "إختفاء" ما جعلها تدخل المستشفى، وصرّحت بأنها حاولت كثيراً مقاومة إرهاقها الشديد خلال التصوير إلا أنها لم تفلح في ذلك، فإضطرت لإيقاف التصوير والدخول إلى المستشفى لكنها سرعان ما تعافت وعاودت العمل.

وبالحديث عن مسلسل "إختفاء"، كشفت نيلي خلالها لقاءها بعض تفاصيل هذا العمل حيث ستلعب دور لشخصيتيْن، الأولى لإمرأة تدعى نسيمة تعيش في عصر الستينات، والثانية إمرأة تُدعى فريدة تعيش في الزمن المعاصر بين 2017/2018، والنقطة المشتركة بينهما تبدأ من إكتشاف لوحة الرسم التي تظهر في الإعلان الرسمي للمسلسل، وذلك قبل إختفاء زوجها.

كما صرّحت نيلي بأنها حينما تُصوّر مشاهد درامية صعبة تنتابها حالة عصبية في حال إقترب منها أحد الأفراد خاصة الكوافير وخبير التجميل عندما يحاولون إضافة بعض التعديلات على ماكياجها وتسريحة شعرها في التصوير. أيضاً كشفت بأنها تتفهّم الجمهور الذي يُطالبها أحياناً بالتقليل من مشاهد التراجيديا لأنها هي بذاتها ترفض رؤية بعض مشاهدها التي وصفتها بعبارة "تقيلة".

في مقلب آخر، وجّه أديب سؤالاً لضيفته قال فيه:"كيف تحدّدين أجرك المادي؟"، فردّت كريم ممازحة :"بالبركة"، لتستكمل حديثها وتؤكّد على أنه لا يوجد ثوابت محددة لذلك، لكنها إعترفت بأنها تحب السينما أكثر من التلفزيون لذا غالباً ما تتنازل عن قيمة أجرها المعتاد وتتقاضى مبلغاً أقل منه في حال نال إعجابها سيناريو لفيلم سينمائي يُعرض عليها، وهذا ما حصل معها في فيلمها الأخير "يوم للستات"، بحسب تصريحها. وضمن هذا الإطار أفادت نيلي بأنها تلقّت عدة عروض سينمائية مؤخراً لكنها لم تأخذ قرارها بعد إلا أنّها تُفكّر في تقديم دوراً من نوع الأكشن.

وخلال سياق الحلقة أيضاً، كشفت نيلي بأنها تصرف أموالها في تسديد الأقساط ورحلات السفر مع أولادها، فهي أم لأربع أولاد أكبرهم شاباً يبلغ من العمر واحد وعشرين عاماً وينوي دراسة مجال الإخراج وأصغرهم في عمر الستة أعوام.

وفي نهاية الحلقة، تلقّت الضيفة عدة مداخلات هاتفية من الجمهور الذين أثنوا على كافة أعمال الممثلة نيلي كريم.