نانسي عجرم تنفي خبر حملها وتتلقّى مفاجأة في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" مع سيرين عبد النور وأحمد فهمي

8:00
25-04-2020
نانسي عجرم تنفي خبر حملها وتتلقّى مفاجأة في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" مع سيرين عبد النور وأحمد فهمي

إنطلق عرض برنامج تلفزيوني جديد بعنوان "سهرانين - معاكم بالبيت" مع حلول شهر رمضان المُبارك حيث شكّل الإعلان عن هذا البرنامج مفاجأة للجمهور العربي لأنّه من تقديم كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم المصري أحمد فهمي عبر شاشة Mbc.

يُقدّم سيرين وفهمي أغنية خاصة بهذا البرنامج تحمل معاني التفاؤل حيث تدعو لحب الحياة بفرح وسعادة مع الحلم بمستقبل جميل وواعد. فيما خص فقرات البرنامج، فهي متنوّعة بين تقديم معلومات عامة وأخرى تثقيفية بمثابة نصائح للوقاية من وباء كورونا مع فقرات أخرى لتقديم جوائز قيِّمة للمُشاهدين.

أما ضيفة الحلقة الأولى من هذا البرنامج أمس فكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أطلّت من داخل منزلها، وخلال إطلالتها، نفت نانسي خبر حملها للمرة الرابعة ونوّهت بأنّها لا تهتم بفكرة ضرورة إنجاب طفل ذكر أم أنثى إنما الأهم هو الصحة السليمة للمولود الحديث بغض النظر عن جنسه، وسُئِلت نانسي عن قضائها فترة الحجر المنزلي فصرّحت بأنها أصبحت تمارس الرياضة أكثر من السابق، كما عبّرت عن مدى سعادتها بالأصداء الإيجابية لأغنية "العمر" أي تتر مسلسل "سكر زيادة". إلى جانب ذلك، فاجأ متسابقي برنامج The Voice Kids النجمة نانسي عجرم خلال الحلقة بتقديم أغنيتها "من غيري أنا" بنسخة جديدة ومختلفة بمبادرة للأمل والعطاء.

أيضاً أطلّ الفنان عيسى المرزوقي عبر تطبيق سكايب في هذه الحلقة وغنّى أغنيته الشهيرة "قنابل" بنسخة جديدة.

علماً أنّ فريق عمل برنامج "سهرانين - معاكم بالبيت" ملتزماً بالإجراءات الوقائية من كورونا خلال تصوير حلقات البرنامج.