نادين الراسي تستذكر شقيقها وولديْها في حلقة "ضوّي شموعن"

15:49
26-12-2022
نادين الراسي تستذكر شقيقها وولديْها في حلقة "ضوّي شموعن"

أطلت الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي بالأمس في حلقة "ضوّي شموعن" عبر شاشة LBCI ، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

في هذه الحلقة، زارت نادين منازل عائلات عاشت تجربة حوادث السير على طرقات لبنان. كما اعتبرت نادين أنّ "الميلاد هو العائلة"، واستذكرت شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي حيث قالت:"قبل سنتين، قلت لكلّ العيلة يجتمعوا بالعيد، يمكن ستّي ما تعيّد معنا سنة الجايي. وفعلاً كلّن إجوا حتى خالتي اجت من سوريا. كنت متخايلة بس التيتا تروح، ما كنت متخايلة بحياتي انو جورج كمان يروح".

أيضًا أعربت نادين عن اشتياقها لولديها كارل ومارسيل، إذ قالت: "من 5 سنين لليوم، مارسيل وكارل ناقصين بجمعتنا بعيد الميلاد قبل الدني كلّها". وكشف برنامج "ضوّي شموعن" لنادين الراسي أن فريق العمل حاول التحضير لمفاجأة وطلب من ابنيها كارل ومارسيل مفاجأتها في العيد لكنّهما رفضا.

وخلال سياق الحلقة، اتصلت الراسي بزميلتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وطلبت منها أن يلتقيا للصلاة في مزار سيدة حريصا. وتمّ اللقاء في الكنيسة وتشاركت النجمتان الصلاة، وفاجأت سيرين زميلتها نادين بسر عن الراحل جورج الراسي للمرّة الأولى.
وفي التفاصيل، قالت سيرين: "الطريقة الوحيدة لكي يتخطّى أي إنسان مشاكله في الحياة هي الإيمان". وتابعت: "قبل سنوات، حاول الراحل جورج الراسي أن يتوسّط لحصول صلحة بيني وبينك... أنا كنت كتير زعلانة وقلت ما عندي مشكلة تصير هالصلحة بشرط تعرفي انو كل اللي صار بيناتنا ما كان لازم يصير".

أما في ختام الحلقة، فاختارت ضيفة "ضوّي شموعن" أن ترنّم مع نجلها البكر مارك حدشيتي ترتيلة "بضيعة صغيرة منسية" داخل الكنيسة.