نادر الأتات:"المنافسة ضرورية" وهذا ما قاله عن نجوى كرم، جوزيف عطية، ناصيف زيتون وسعد رمضان مع محمد قيس

9:00
22-04-2020
نادر الأتات:"المنافسة ضرورية" وهذا ما قاله عن نجوى كرم، جوزيف عطية، ناصيف زيتون وسعد رمضان مع محمد قيس

أطلّ النجم اللبناني نادر الأتات في لقاء بِخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

عبّر الأتات عن مدى سعادته بالأصداء الإيجابية التي تُحقّقها أغنيته الجديدة "يا تارك" مشيراً إلى أنّه كان قد إنتهى من تسجيلها منذ أربعة شهور، وإرتأى طرحها خلال الفترة الراهنة بِدافع بعث روح الأمل والتفاؤل للناس من أجل التأكيد على أنّ "الحياة مستمرة" رغم أزمة كورونا.

تعقيباً على ذلك أيضاً قام بتهنئة العديد من النجوم الذين أطلقوا مؤخراً إصدارات غنائية جديدة، وذكر كل من ملكة الإحساس إليسا وأشاد بإطلالة النجمة هيفاء وهبة في كليب أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان"، وأغنية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب " مش قد الهوى"، كما هنّأ النجم جوزيف عطية على الأغنية الترويجية لِمسلسل "الساحر" بعنوان "حافظك عن غايب" وأبدى إعجابه بهذا العمل.

في سياق الحديث، أشار الأتات إلى أنّ المنافسة الشريفة ضرورية بين نجوم الغناء إلّا أنّ ذلك لا يمنع الصداقات والمحبة والمودة التي تجمع بين الفنانين، وعدّد نادر أسماء عدّة نجوم شباب من أترابِه يُبادرهم بتلك المشاعر منهم: ناصيف زيتون وسعد رمضان، كما أكّد على العلاقة الطيّبة التي تجمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ومن نجوم العالم العربي ذكر الممثلة المصرية مي عز الدين التي أعربت أكثر من مرة عن إعجابها بأغنيات الأتات.

خلال اللقاء، سأل قيس ضيفه عمّا لو كان ينوي تقديم ديو غنائي مع صوت رجالي، كشف نادر عن أنّه يتعاون مع الفنان العراقي نور الزين في أغنية جديدة من ألحان الأخير ويتمنّى لو يُشاركه الزين في غنائها لكن لم يتم طرح هذه الفكرة بعد.

أما فيما خص الحجر المنزلي، أكّد الأتات على أنّه ملتزماً بالحجر بين منزله في بيروت ومنزل العائلة في البقاع.