منى واصف عبر "عندي سؤال": "أمنيتي الوحيدة أن يعود ابني"

13:01
13-07-2024
منى واصف عبر "عندي سؤال": "أمنيتي الوحيدة أن يعود ابني"

أطلت سيدة الدراما العربية منى واصف في برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني محمد قيس عبر قناة ومنصة المشهد حيث تحدثت عن عدة مواضيع.

في التفاصيل، تحدثت منى واصف عن خوفها على عائلتها كلما كبرت في السن مضيفةً أنها أصبحت معتادةً على فكرة موت أحد من أفراد أسرتها لانها مثلته في العديد من الادوار وتابعت حديثها قائلةً :"أنا لا أخاف من الموت بل أخاف من المرض عندما لا أجد شخصاً يرعاني".

أيضاً تحدثت منى واصف عن أبرز النعم الممتنة لها في حياتها حيث قالت:"رأيت الحياة بحلاوتها ونجاحها وفشلها وأنا أحب الحياة والسماء والأرض والناس"، وتابعت:"الأمومة نعمة موجودة داخل المرأة ، وأنا أريد أن أتحدث عن نعمة الأم عندما الله أعطاني أماً قويةً لانها تركت أبي وأخذتني أنا وأخواتي وبَنَت حياةً جديدةً دون أن تضعف وتوفت وهي صغيرة".

وأشارت واصف أن حماتها ساعدتها في تربية ابنها عمار ، وأضافت أنها انسلخت عن ابنها لأنها كانت تسافر كثيراً وعندما تعود كانت تجده أصبح أكبر لكنها كانت تشعر بالسعادة ، وقالت أن ابنها هو المستقبل والحياة بالنسبة لها وأنه يشبهها بإلتزامه وحنانه وكرمه مشيرةً أن أمنيتها الوحيدة أن يعود من الهجرة. واستكملت واصف حديثها قائلةً أنه سيأتي يوم ويجتمع الشمل السوري مجدداً.

كما أوضحت واصف أنها اكتشفت أن الصداقة مع مرور الوقت جميلة عندما يكون هناك أصدقاء مقربين وأضافت:"الصديق هو الذي لا يخونك ويحترمك بغيابك ووجودك".

وصرّحت واصف أن بعض الأشخاص يسألونها عن فكرة الاعتزال لأنها أصبحت كبيرة في العمر وأضافت:" أنا لا أفكر بالاعتزال في الوقت الحالي لان الاعتزال يأتي من حالتين وهي امّا المخرجين والمنتجين تخلوا عنك أم لأنك أنت من قررت الاعتزال لأنك رأيت أنهم تخلوا عنك".

وخلال الحلقة غنّت منى واصف "بعيد عنك" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم وسط تأثر منها لأنها تذكرت ابنها.

 ورفضت منى واصف أن يكون هناك مسلسل يتحدث عن حياتها إذا كانت على قيد الحياة قائلةً:"لا أريد أن يأخذ أحد دوري وأنا على قيد الحياة لأنهم سيظلمونني بفترة معينة من حياتي لكن عندما أموت ليس لدي مشكلة". وأضافت أنها ترشح المخرج سامر برقاوي كي يتولى اخراج هذا المسلسل.

وعن النجمة الأقرب حالياً لتقديم دور منى واصف قالت سلافة معمار و أمل عرفة .

كما تحدثت عن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وقالت:"أتمنى أن تكون سعيدة طوال حياتها لأنها امرأة مجتهدة وأم".