منى زكي تختتم آخر حلقات "حكايتي مع الزمان" وتبكي بشدّة !

8:00
13-02-2018
منى زكي تختتم آخر حلقات "حكايتي مع الزمان" وتبكي بشدّة !

تمّ بالأمس عرض الحلقة الأخيرة من برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تقدّمه الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة تلفزيون دبي، وبعد إستضافة عدداً من النجوم إختُتِم البرنامج مع الممثلة منى زكي.

والضيفة في هذه الحلقة إختارت أن تطل إلى جانبها إبنة خالتها مي جلال لأنها من أقرب الناس إلى قلبها رغم أنّه كان من المتوقع حلول الممثل أحمد حلمي كضيف شريك لزوجته الممثلة منى زكي إلا أنّ الأخيرة أوْدعت السبب إلى أنّ إبنة خالتها تعرفها منذ سن الطفولة كما أنّ حلمي منهمكاً ببعض الإرتباطات. أما المداخلة عبر Face time فكانت مع السيناريست تامر حبيب الذي إنتابته نوبة ضحك حينما رأى زكي ووصَفَها بعبارة "عاقلة" بعدما رآها في هذا العمر المتقدّم.

في بداية الحلقة، تحدّثت الضيفة عن دورها كأم لثلاث أولاد كما إسترجعت مع إبنة خالتها بعض الذكريات والمواقف الطريفة بينهما. وبعدها خضعت الضيفة وشريكتها إلى جلسة ماكياج للظهور في سن أكبر من عمرهما الراهن، وحينما رأت منى زكي شكلها في سن الخمسين شعرت بالصدمة وشبّهت هذا السن بفصل الخريف.
أما في سن الثمانين فإنهمرت دموع منى زكي من شدّة التأثر خاصة حينما طرحت عليها أبو حمزة سؤالاً حول مخاوفها في هذه المرحلة العمرية، وتمنّت زكي أن يعود يوماً من عمرها حينما كانت مجتمعة مع بعض أفراد عائلتها المُتوفّين.
وفي مرحلة مواجهة الذات أمام المرآة، تأمّلت منى زكي تجاعيدها وهي مبتسمة مع دموع تتلألأ في عيونها حيث إعتبرت أنّها تعلّمت من كل خط في تجاعيدها ورأت نفسها تشبه جدتها ووالدتها وخالتها. كما تأثّرت زكي حينما قرأت رسالة إبنة خالتها التي عبّرت عن شوقها لوالدتها. أما رسالة منى فكانت موجّهة للأفراد الذين إفتقدتهم بسبب الموت.

وفي الختام نشير إلى أنّ الممثلة منى زكي خلال الحلقة كشفت عن أنّها لن تعتزل الفن نهائياً مهما بلغت من العمر لكن ستختار أدواراً تناسب عمرها وقدرتها على العطاء في هذه المرحلة.