مخرج "هروب إضطراري" يكشف تفاصيل تراجع أحمد السقا عن قرار الإعتزال!

15:40
31-07-2018
مخرج "هروب إضطراري" يكشف تفاصيل تراجع أحمد السقا عن قرار الإعتزال!

تمّ إستضافة المخرج المصري أحمد خالد موسى – مخرج فيلم "هروب إضطراري"- ضمن إحدى حلقات برنامج عين عبر شاشة الحياة المصرية، وخلال لقائه تحدّث عن بعض كواليس هذا الفيلم الذي حقّق إيرادات سينمائية إستثنائية العام المنصرم مع أبطاله: أحمد السقا، أمير كرارة وغادة عادل.

 

كشف المخرج لأوّل مرة عن قرار السقا في إعتزال الفن لكنّه تراجع عن هذا القرار وقدّم فيلم "هروب إضطراري"، وصرّح بأنّه ظل مواظباً على زيارة السقا لمدّة إثنيْ وأربعين يوماً من أجل إقناع السقا بالتراجع عن قرار الإعتزال وطلب منه قراءة سيناريو الفيلم المذكور، وكان السقا يرفض ذلك لحين إقتنع بتنفيذ هذا العمل السينمائي، وأرفق المخرج المصري أحمد خالد موسى حديثه ليقول ممازحاً:"كان السقا يشوفني زيّ الطفل..." لحين تخلّص السقا تدريجياً من حالة الإكتئاب التي كان يُعاني منها وبدأ بتصوير الفيلم.

 

كما أشار المخرج في تصريحه إلى مدى تواضع السقا وإحترافيّته في العمل، وأكّد على أنّ فريق العمل كان قلقاً من حدوث غيرة بين السقا وكرارة بسبب ما يُسمّى مساحة الدور لكن تفاجأ المخرج بأنّ السقا هنّأ كرارة بعد مشاهدة "هروب إضطراري" قائلاً له:" مبروك إنت أجمل واحد في الفيلم".

 

علماً أنّ العديد من الأخبار الصحفية خلال عام 2016 أشارت إلى أنّ الممثل أحمد السقا كان يعيش حالة إكتئاب بسبب مشاكله الزوجيّة لحين قرّر عدم الخروج من المنزل نهائياً.