ماريلين نعمان تتحدث عن الحفلات والتحديات عبر "Podcast D’or” على أغاني أغاني

20:17
17-09-2024
ماريلين نعمان تتحدث عن الحفلات والتحديات عبر "Podcast D’or” على أغاني أغاني

أطلت النجمة اللبنانية ماريلين نعمان في برنامج "Podcast D’or” الذي تقدّمه الإعلامية مي زيادة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM حيث شاركت المستمعين بتفاصيل حول انطلاقها في مجال الفن .

في بداية حديثها، تطرقت ماريلين إلى ترشيحها لجائزة موريكس دور عن فئة الدراما والأغاني اللبنانية وعبّرت عن امتنانها لهذا الترشيح، وخاصةً أنها كانت تشاهد الحفل في صغرها ولم تتخيل يومًا أنها ستكون واحدة من المكرّمين وهذا الترشيح يمثل بالنسبة لها خطوة مهمة في مسيرتها.

وعن الوشم المؤقت الذي تعتمده، كشفت نعمان أنه يرمز بالنسبة لها إلى جزء من الموضة الحديثة ، واستوحته من ذكريات طفولتها حيث كانت تحب الرسومات التي كانت تباع مع اللبّان.

كما تحدثت ماريلين عن الحفلتين اللتين أحيتهما في O Beirut بعد انتهاء تصوير مسلسل "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت مشيرةً إلى أنها تفاجأت من عدد الجمهور بالإضافة لحضور كل من ماغي بو غصن ، نادين جابر ، ريان حركة وغيرهم.

أيضاً وجهت نعمان رسالة للممثلة اللبنانية ماغي بو غصن قائلة:" لا يوجد أجمل منك ، ولا يوجد أجمل من العمل معك"، أما للكاتبة نادين جابر فقالت :"انتِ الأساس وأحبك كثيراً ".

وتناولت ماريلين تجربتها في إقامة حفلها في Forum De Beyrouth رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وعبّرت عن رغبتها الكبيرة في تقديم فن يعكس معاناة الناس ويشاركهم أحلامهم وآمالهم . وقد اعتبرت هذه التجربة تحديًا كبيرًا لكنها تستمد قوتها من جمهورها ودعمه المتواصل.

كما تحدثت عن العمل الجماعي الذي يجمعها بفريق مبدع يضم الشباب اللبناني ، مثل الكاتب والملحن جاد عبيد والمخرجة لين طويلة، مما يعكس إيمانها بقدرات المواهب الشابة.

 وأشارت ماريلين الى أنها لم تكن مقرّبة جداً من النجم اللبناني جوزيف عطية الا أنه قال أنه يحب أغنية "ليش ما بترجع" وبدورها أكدت أنها تحب أغانيه ، فقررت أن تستدعيه للغناء معها خلال حفلها في Forum De Beyrouth، وبعدها أصبحا صديقين مقربين.

وأكدت نعمان أن الشخص الذي يحمل رسالة في فنه لا يوجد شيء يعرقل طريقه.