ماريتا، دانا والوليد الحلاني يكشفون أسرارهم العائلية عبر صدى الملاعب!

9:00
17-01-2020
ماريتا، دانا والوليد الحلاني يكشفون أسرارهم العائلية عبر صدى الملاعب!

أطلّ أبناء فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني أي الفنانيْن ماريتا والوليد مع شقيقتهما الوسطى دانا عبر حلقة جديدة من برنامج صدى الملاعب الذي يُقدّمه الإعلامي مصطفى الأغا ويُبث عبر شاشة MBC.

خلال سياق الحلقة، تحدّث الضيوف عن علاقتهم كأشقّاء حيث كشف الوليد أنّه كان يتشاجر مع دانا خلال طفولته، أما ماريتا فلقد وصفها بالمسؤولة، الفَرِحة والداعمة له ويُخبرها أسراره، وأجمل ما فيها أنها تمنح الثقة والطاقة الإيجابية لِمن هم حولها لكنّها قد تتبدّل إلى إنسانة عصبية حينما يُزعجها أمراً ما.

بدورها، صرّحت ماريتا بأنّها تحب الغناء والتمثيل منذ طفولتها وإكتشفت عذوبة صوتها منذ عمر خمس سنوات، وكان والدها مُعارضاً لدخولها الفن لكنه إقتنع لاحقاً بقرارها بإحترافها الغناء. بينما قال الوليد أنّه لم يكن يُدرك مهاراته الغنائية سوى منذ ثلاث سنوات حتى أنه خجل في بادئ الأمر من الغناء أمام والده الذي بات راهناً يُشبّهه بالعود المصنوع من أهم أنواع الخشب والأوتار لكن يحتاج إلى "الدوْزنة" مع الخبرة.

كما ظهرت دانا إلى جانب ماريتا والوليد في الحلقة وعبّرت عن مدى خجلها من الظهور الإعلامي، وكشفت عن أنّها تُجالِس الوليد كي تمرح معه، وتحب الحديث مع ماريتا لأنها تتفهّمها، فيما وصفت ماريتا شقيقتها بعبارة "نقطة ضعفها". أيضاً قدّم ماريتا والوليد أغنية "يا بتفكّر يا بتحس" (تتر مسلسل خمسة ونص) على طريقة الديو الغنائي خلال اللقاء التلفزيوني.