عاصي الحلاني قدَّم سهرة مميّزة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية والوليد إنضم إليه...

عاصي الحلاني قدَّم سهرة مميّزة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية والوليد إنضم إليه...

أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي إنطلق منذ الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر ويستمر لغاية العاشر منه.

أُقيم هذا الحفل على "مسرح النافورة" في الهواء الطّلِق وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا. ولقد حضر السهرة الغنائية عدد غفير من الجمهور المصري حيث قدّم الحلاني أغنية "كبيرة يا مصر"، من ألحانه وكلمات غانم جاد شعلان، بمثابة تحية منه لمصر وشعبها. كما قال عاصي في كلمة ترحيبية بالجمهور: "فخور بأني أشارك في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وأشكر كل من يقومون بهذا المجهود الصعب حتى يستمر هذا المهرجان، خاصة في ظل ما نشهده من ظروف خلال العام الجاري بسبب جائحة كورونا".

أيضاً تغنّى الحلاني بِربرتوار يتضمّن باقة من أجمل أغنياته أبرزها:"بحبك وبغار"، "وأنا مارق مريت"، "إن كان عليا"، "بالعربي" وغيرها، إلى جانب العديد من الأغنيات الفلكلورية اللبنانية التي أضفت أجواء الدبكة على هذه السهرة المميزة.
فضلاً عن ذلك، رافق نجل عاصي أي الفنان اللبناني الوليد الحلاني والده حيث شاركه في أداء أغنية "ما لي صبر" على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.

علماً أنّ حفلات هذا المهرجان العريق يُحييها إلى جانب عاصي عدداً من النجوم أهمهم: صابر الرباعي، وائل جسار، سعد رمضان، خالد سليم، هاني شاكر، علي الحجار، كارمن سليمان، ومروة ناجي وغيرهم، وذلك على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية في القاهرة والإسكندرية ودمنهور تحت رعاية وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ويرأسه رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر.