لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان منذ سنوات... وهذا سبب اخفائها له

21:39
10-06-2024
لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان منذ سنوات... وهذا سبب اخفائها له

أطلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج "منا وفينا" الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري على قناة المشهد حيث تحدثت لأول مرة عن إصابتها بالسرطان.

في التفاصيل ، كشفت لميس الحديدي أنها أخفت إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات مشيرةً إلى أنها لم تعلن عن ذلك لأنها لا ترى نفسها مهمة لدرجة أن يعلم الجمهور معلومات عن حياتها الخاصة ، مؤكدةً أن وجعها يخصها وأنها لم تعلن الأمر كي لا يقول أحد أنها تتاجر بمرضها.

كما قالت أنها أخفت إصابتها بمرض السرطان عن ابنها ولم يعلم بذلك الا عندما أصبح كبيراً.

وأكملت لميس حديثها قائلةً : "عندما علمت أنني مصابة بهذا المرض ، عشت كابوس ، ومن نعم حياتي أنني موجودة إلى جانب ابني ، وأمي وعمرو أديب ساندوني خلال هذه الفترة وكذلك أصدقائي وعائلتي وبعض أقاربي".

وتابعت :"كان أصدقائي يأتون أثناء جلسة العلاج ويقومون بحفلة ، وكنت أسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من الأشخاص الذين دعموني، وعائلته كانت إلى جانبي ولم أغيب عن الجمهور في أي يوم من الأيام".

وأضافت لميس الحديدي قائلةً أن ما تريده يحصل في المنزل في الأمور الكبيرة والصغيرة ولكن بعد استشارة زوجها الاعلامي عمرو أديب.

وأكدت لميس الحديدي أن أسرتها عائلة عادية ولها مواعيد ثابتة في كل شيء حتى الأكل، مؤكدةً أن العائلات تتحدث دائمًا عن الأمور الجارية مضيفةً أنهم يحبون السفر كثيراً.

وأوضحت لميس الحديدي أنها اجتماعية للغاية على عكس زوجها عمرو أديب حيث قالت أنه من برج العقرب والذي وصفته بأنه لا يحب التفاعلات الاجتماعية ويفضل الانعزال مع نفسه.

واختتمت لميس الحديدي حديثها قائلةً:" نحن نغار على بعض منذ فترة طويلة، ولكننا تجاوزنا تلك المرحلة لقد تزوجنا منذ 30 عامًا ".

أيضاً وجهت الحديدي نصيحةً الى كل امرأة بضرورة إجراء الفحص الطبي الدوري حيث كشفت أن ما أنقذها مبكراً هو قيامها بإجراء فحص مبكر بشكل اعتيادي.