فيفي عبده مع الأبراشي ترد على منتقديها وعادل إمام يسخر ممّا حصل معها!

9:40
16-07-2018
فيفي عبده مع الأبراشي ترد على منتقديها وعادل إمام يسخر ممّا حصل معها!

أطلّت النجمة المصرية فيفي عبده عبر برنامج "العاشرة مساءاً" من تقديم الإعلامي وائل الأبراشي عبر شاشة دريم المصرية، تحدثت الضيفة خلال إطلالتها عن العديد من المواضيع مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم لهذا العام، ونشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وردّت على كافة الإنتقادات الموجّهة لها، كما أجرى الزعيم عادل إمام إتصالاً مباشراً على الهواء ضمن الحلقة.

 

بعد كل الإنتقادات التي طالت زيارة وفد الفنانين خاصّة الفنانة فيفي عبده إلى روسيا من أجل حضور فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، قامت عبده بالرد على الهجوم الذي شُنّ ضدها خلال إستضافتها في البرنامج المذكور قائلة:" لم نرَ منتخب مصر طوال تواجدنا في روسيا، لقد ذهبت لأشجّع بلدي فأنا غير مهتمة بكرة القدم، وأتظلمت أنا وزملائي وتحمّلنا أسباب خسارة مصر بكأس العالم وكان يوم أسود حينما ذهبنا للتشجيع". وإستكملت بالقول:"كل من هاجمونا يجب أن يحاسبوا المسؤولين المتسبّبين في الخسارة". كما أكّدت على أنّ الفنان شمعة مضاءة ويمثّل مصر في حفلات السفارات. وأردفت بالقول أنّها كانت تقوم بالدعاء مع زملائها لكي يفوز المنتخب المصري.

 

خلال سياق الحلقة، تمّ الإتصال بالزعيم عادل إمام مباشرةً عبر الهواء فقدّم الأبراشي إعتذاراً له على ما حصل في حلقة الأسبوع الفائت إثر الخلاف الذي نشب على الهواء بين الضيوف خلال إتصال إمام، وتعقيباً على الهجوم الذي تعرّضت له الفنانة فيفي عبده مع الوفد إلى روسيا، سخر إمام ممّا حصل مشيراً إلى أنّ الفنانين لم يقوموا بأي تصرّف خاطئ وقال إمام:"هم قدّموا عملاً إجتماعياً ويجب علينا توجيه الشكر لهم وليس الهجوم عليهم"، كما مازح فيفي قائلاً:"أنا لو كنت بَلْعب كرة إزاي ما بُصِّش لفيفي عبده ...!".

 

كما وجّه الأبراشي بعض الأسئلة لضيفته وكأنّه مستهجناً من الفيديوهات التي تنشرها عبده عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع العبارات التي أصبحت شعاراً خاصاً بها، لكنها دافعت عن نفسها وأكّدت على أنها في بداية حياتها مرّت بظروف صعبة جداً لذلك هي اليوم تعيش لتستغل كل لحظة سعادة فلا تعتبر نفسها أنّها ترتكب أي خطأ في نشر فيديوهات مسلّية لها وللجمهور.

 

مع الإشارة إلى أنّه خلال هذه الحلقة، إستعرض الأبراشي بعض التعليقات الفُكاهيّة التي تداولها الجمهور حول هذا الموضوع ومنها أنّ "الفيفا سيحوّل إسمه إلى فيفي".