فوز أحمد زاهر وابنته ليلى على باميلا الكيك وخالد شباط في "الليلة دوب That’s my Jam”

20:23
06-06-2024
فوز أحمد زاهر وابنته ليلى على باميلا الكيك وخالد شباط في "الليلة دوب That’s my Jam”

أطل كل من الممثلة اللبنانية باميلا الكيك والممثل السوري خالد شباط والممثلين المصريين أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر في برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من باميلا الكيك وخالد شباط مع أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وخلال تحدي أداء أغنية على طريقة فنانة أخرى، أبهرت باميلا الكيك الجمهور بعد تقديمها أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم بأسلوب الديفا هيفاء وهبة.

كما كان هناك تحدي جديد يدعى "أنا اللي..." حيث يحاول كل شخص أن يقلد فنان معين دون ذكر اسمه وعلى شريكه أن يدرك اسم الفنان.

وظهر الثنائيين بعفوية خلال تحدي "غني أو تغسل" حيث أديا عدد من الأغاني.

وانتهت الحلقة بفوز الثنائي أحمد زاهر وابنته ليلى.

ولاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت الذين شاركوا مقاطع طريفة من تأدية الضيوف الأغنيات بطريقة مختلفة.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my Jam”.