عمرو أديب يُفاجِئ جمهوره المصري ويُعلن عن قراره النهائي!

9:00
02-05-2018
عمرو أديب يُفاجِئ جمهوره المصري ويُعلن عن قراره النهائي!

بعد مرور عاميْن لأولى إطلالاته عبر شاشة ON E، أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب عن مغادرته للمحطة التلفزيونية المذكورة دون تبيان أسباب واضحة سوى ما صرّح به أديب مباشرة عبر الهواء.


ففي يوم الخامس عشر من شهر أيار/ مايو وقُبيْل بدء عرض البرامج الرمضانية، ستُعرض الحلقة الأخيرة من برنامج "كل يوم" الذي يُقدّمه عمرو أديب ليغادر بعدها محطة ON E، وقد أعلن أديب عن ذلك خلال حلقته فأوضح أنه ناقش مع إدارة القناة قبل سبعة أشهر رغبته في مغادرة المحطة التلفزيونية لأنه يشعر بأنه قدّم أقصى ما يمكنه تقديمه، لحين وافقت الإدارة على ذلك مؤخراً.


وخلال حديثه أكد أديب على عدم وجود أي خلاف مع الإدارة ولا أي مشكلة سياسية، كما أضاف بالقول أنه لأول مرة في مصر يُغادر إعلامياً محطة تلفزيونية بشكل ديمقراطي دون أي مشاكل ويبقى مستمراً في الظهور على الهواء لمدة خمسة عشر يوماً بعد إعلان مغادرته، وتمنى أنّ تكون هذه رسالة لبعض الوسائل الإعلامية.


فضلاً عن ذلك، كشف أديب عن أنّ برنامج "كل يوم" يستحوذ على نسبة هائلة من الإعلانات، وفي الختام وجّه رسالة شكر للمحطة التلفزيونية ولكل جمهوره المصري، كما أكّد على أنه لا يُدرك وجهته المهنية القادمة.