عبّاس جعفر يطهو الطعام وهذا ما قاله عن تعرّضه للنصب مع محمد قيس عبر أغاني أغاني!

10:00
15-04-2020
عبّاس جعفر يطهو الطعام وهذا ما قاله عن تعرّضه للنصب مع محمد قيس عبر أغاني أغاني!

أطلّ الفنان اللبناني عبّاس جعفر في لقاء بخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

كشف عبّاس خلال حديثه عن كيفية قضائه فترة الحجر المنزلي داخل الفندق في الإمارات العربية المتحدة حيث تعذّر عليه المجيء إلى لبنان بسبب إلتزامه بتصوير عمل درامي هناك، وصرّح بأنّه يتعلّم طهو الطعام حيث ظهر في البث وهو يطهو القريدس على طريقة "الشيف عبّاس". أيضاً يمضي وقته بمشاهدة منصة "نتفلكس" معظم الوقت.

أما عن المسلسل الجديد الذي يُشارك في بطولته فهو بإسم "ولد وبنت" من النوع الكوميدي مع نخبة من الممثلين في مختلف أرجاء العالم العربي، وسيُشكّل مفاجأة للجمهور، كما كشف جعفر أنّ قصته تتمحور حول شاب لبناني مغترب مع زوجته في الإمارات لكنه يتعرّض للنصب ما يوقعه في العديد من المشاكل.

 

تعليقاً منه على نجاح أغنياته "راسي بعلبكي"، و"ضلّك قلّن إيه"، قال عبّاس أنّه لم يكن يتوقّع كل هذا الإنتشار للأغنيات مع تحقيق هذه الأرقام الهائلة على يوتيوب، ووجّه الشكر للجهة المنتجة التي تعاون معها من المنتج صبحي سنّان والمنتج المنفّذ رائد سنان.

سأل قيس ضيفه عن الأعمال التمثيلية التي يرغب بتقديمها لاحقاً، فأجاب بأنّه يريد تقديم دوراً "جدّياً" وقال ممازحاً:"ما بقى بدي آكل قتل بالمسلسلات"، ومن الممثلين الذين يرغب في التعاون معهم ذكر كل من الممثل السوري عابد فهد والمصري محمد رمضان، ومن الفنانات عدّد جعفر النجمتيْن اللبنانيّتيْن هيفاء وهبة وسيرين عبد النور.

عن طموحاته المستقبلية، قال عباس أنّه يطمح لتقديم أغنية مشتركة تتمحور حول وباء كورونا مع النجوم: محمد خيري، ملحم زين، ناصيف زين، زياد برجي. أضاف بأنّه يتمنى تحقيق الإنتشار عربياً في الساحة الفنية.

فيما خصّ أعماله القادمة، سبق وتعاقد جعفر مع شركة فالكون فيلمز على فيلم لبناني مع الممثل فؤاد يمين، إلى جانب مسلسل "سيت كوم" مع المخرج ناصر فقيه، لكن تأجّل تصوير هذه الأعمال بسبب كورونا.