سيرين عبد النور عبر "عندي سؤال":"سأفتح صفحة بيضاء فقط مع الناس الذين لديهم نوايا بيضاء"

12:10
24-08-2024
سيرين عبد النور عبر "عندي سؤال":"سأفتح صفحة بيضاء فقط مع الناس الذين لديهم نوايا بيضاء"

أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعد غياب عن الاطلالات الاعلامية في برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي محمد قيس عبر قناة المشهد حيث تحدثت عن عدد من الأمور المتعلقة بحياتها المهنية والشخصية.

في التفاصيل، تحدثت سيرين عبد النور عن التفاصيل المؤلمة التي عاشتها بعد رحيل والدتها إثر اصابتها بمرض السرطان حيث أنها لم تتمالك دموعها مشيرة الى أن وفاتها زادت من لمعة الحزن في عينيها وضخّمت ألم روحها.

 وتحدثت سيرين عن اللحظات التي عاشتها بعد تلقيها خبر الوفاة قائلة:"غادرت المستشفى الساعة 11 في الليل ، وكنت في المطبخ عندما دخل زوجي فريد ووجهه حزين على غير العادة سألته راحت قال لي الله يرحمها، عندها صرخت وشعرت روحي غادرت جسدي".

وأضافت:"أعتب على الذين مثلوا أنهم يعزونني على سوشيال ميديا لإرضاء الجمهور".

وأشارت سيرين عبد النور إلى أن أغنية "مشاعر" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تمثل حالتها من بعد أغنيتها "أنا رجعت" التي كانت تشبه حالتها كثيراً عندما غنتها حيث غنت مقطعاً منها خلال الحلقة.

أيضاً اعترفت سيرين عبد النور أنها أصيبت بالغرور بعد نجاحاتها المتكررة ، لكنها دفعت الثمن لاحقاً حيث أن غرورها جعلها ترفض الكثير من الفرص الهامة ، وتطالب برفع أجرها وبسبب ذلك تم تهميشها لفترة.

وأشارت سيرين الى أنها استعادت ثقتها بنفسها بسبب جمهورها الذي أحبها بصدق وبشكل حقيقي قبل وجود مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت:"أنا صنعت نجوميتي قبل سوشيال ميديا أي قبل الدفع ، أنا لا أدفع اشتراك شهري لمواقع كي يكتبوا عني شيئاً جميلاً، ولذلك قالوا أنني بخيلة".

وحول السهام التي تلّقتها في عملها، أكّدت أنها إنسانة صلبة لا يمكن كسرها، وصريحة أرادت كشف الغش والخداع، لا الأذى ، مضيفةً : "الحقيقة تجرح الكاذب وتظهر من أنا ومن هم".

وكشفت سيرين عبد النور عن علاقتها بشركة ايغل فيلمز ، وأعربت عن محبتها لصاحب الشركة المنتج جمال سنان مشيرةً إلى أنه كريم ويتابع عمله بدقة كبيرة، ورداً على سؤال محمد قيس إذا كان الطرف الآخر يريد فتح صفحة بيضاء قالت:"هل يعقل أن نفتح صفحة بيضاء كي نلوثها مرة أخرى".

وسألها قيس إذا كان الطرف الآخر لديه نية بيضاء مثلها فهل تقبل بفتح صفحة جديدة لتجيب :"لا تعليق".

وأعلنت عدم نيتها طي خلافاتها مع البعض الذي حاول تحطيمها: "هم كاذبون وأنا حقيقية وأرفض فتح صفحة بيضاء مع من قاموا بأذيتي".

وأكملت: "لدي وجع روحي اليوم، وسياسة الأرض المحروقة ما بتمشي معي، قد ما تحاولوا تنزلوني نزول هناك جمهور بيدفشني طلوع وعمل نجوميتي".

وخلال الحلقة ، أشارت عبد النور الى أنها شعرت بالخوف عندما علمت بخبر حملها بابنتها تاليا، وكشفت أنها أجهضت مرتين قبل ولادة ابنها كريستيانو.

كما تحدثت عن الادوار مع بعض الممثلين سواء عملت معهم سابقاً أم لا حيث قالت أنها تحب أن ترى قصة حب تجمعها مع قيس الشيخ نجيب وتكون أعمق من مسلسل "النسيان" الذي عرض لهما أخيراً.

ومع تيم حسن قالت: "أرى نفسي مع تيم بقصة أكشن وقلت له أثناء تصوير الهيبة بالجزء الثالث أشعر أنني أمثل في فيلم Mr. & Mrs. Smith”.

ورداً على سؤال، عن سبب اشتياق عابد فهد لها قالت: "اشتاق لي لانه مثلنا معاً 24 قيراط و لعبة الموت".

وعن القصة التي تتخيلها مع يوسف الخال قالت: "الجمهور اشتاق له وأشعر أنه يكون يوسف بدور رجل سياسي وأنا سكرتيرة ويصبح هناك قصة حب بيننا".

ومع كريم عبد العزيز قالت: "أي دور أشعر أنه تشويقي وله علاقة بالماورائيات".

وكشفت سيرين عن اعتزامها طرح علامة ملابس من تصميمها الخاص، وتم تأجيل ذلك لفترة بسبب خسارتها لجميع أموالها في البنوك اللبنانية و كورونا.