سميحة زين الدين ضيفة نسرين الظواهرة في "عمر جديد" عبر أغاني أغاني

19:53
28-05-2024
سميحة زين الدين ضيفة نسرين الظواهرة في "عمر جديد" عبر أغاني أغاني

تستضيف الإعلامية نسرين الظواهرة الاختصاصية النفسية سميحة زين الدين في حلقة جديدة من برنامج "عمر جديد".

في التفاصيل، تطل سميحة في برنامج "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة يوم الخميس المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9.

وفي هذه الحلقة ستتحدث سميحة عن طبيعة عملها وستكشف أمور تتعلق بحياتها الخاصة.

من جهة أخرى، كانت قد استضافت نسرين الظواهرة في الحلقة السابقة الممثلة اللبنانية ليليان نمري.

كما كان قد أطل الشاعر اللبناني نزار فرنسيس في برنامج "عمر جديد" .

ووجه نزار فرنسيس رسائل لعدد من الفنانين حيث قال أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني له لونه الغنائي الخاص، وأضاف أنه قدم عدد من الألوان الفنية والغنائية ونجح بها، وتابع:"هذه تُسجل له لأنها ليست سهلة".

أما عن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فقال أنها حاولت أن تقدم شيئاً جديداً الا أنها لم تنجح في جميعها حيث قال أن لونها الغنائي يبقى كما اعتدنا عليه.

وتحدث عن النجم اللبناني معين شريف حيث قال أنه "عندما يغني أغنية لي ، حتى وإن لم نطرحها ولم يسمعها أحد أكون راضياً" مؤكداً أن صوت معين رائع.

أيضاً أطل في حلقة أخرى المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني حيث تحدث عن الثنائية الفنية الفريدة من نوعها التي يشكّلها مع الفنانة هبة طوجي وعن عدد من المواضيع.

وحل الممثل السوري أنس طيارة ضيفاً على البرنامج .

واستضافت في أول حلقة من البرنامج الممثل السوري معتصم النهار حيث كشف عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته السيدة لين برنجكجي مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته، أيضاً حلّ النجم العربي وليد توفيق ضيفاً على الحلقة الثانية منه.

ويلاقي البرنامج تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أسلوب نسرين المميز في المحاورة استطاع أن يكشف عن محطات مهمة ومؤثرة في حياة الضيوف.

كما أن حلقاته تُعاد أيام الإثنين عند الساعة الثانية بعد الظهر.