ريان حركة ترشّح هؤلاء النجوم لجوائز موريكس دور عبر "Podcast D’or” على أغاني أغاني

14:52
11-09-2024
ريان حركة ترشّح هؤلاء النجوم لجوائز موريكس دور عبر "Podcast D’or” على أغاني أغاني

حلت الممثلة اللبنانية ريان حركة ضيفةً على برنامج "Podcast D’or” الذي تقدّمه الإعلامية مي زيادة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM.

في التفاصيل، تحدثت ريان حركة عن لحظة اكتشافها أنها مرشحة لجائزة أفضل دور مساند كممثلة لبنانية عن مسلسلي "ع أمل" و"عرابة بيروت" في جوائز موريكس دور. وأوضحت أن إحدى صفحات الفانز شاركت الخبر، حيث شكرت ريان منظمي الحفل الدكتور زاهي وفادي الحلو.

وتمنت ريان الفوز بالجائزة، مشيرةً إلى أنها ستكون سعيدةً بعد كل الجهد الذي بذلته في عملها.

وأشارت ريان حركة إلى أن مسلسل "عرابة بيروت" كان الأصعب في مسيرتها الفنية، إلا أن تفاعل الجمهور كان أكبر مع مسلسل "ع أمل" لأنه عُرض خلال موسم رمضان 2024.

أما بشأن التعليقات السلبية التي تتلقاها، فقالت أنها تتأثر بها لبضع ثوانٍ فقط.

وكشفت حركة أنها كانت تتابع حفلات موريكس دور قبل دخولها مجال التمثيل، وكانت تحلم بالفوز بإحدى الجوائز.

وعن أكثر النجمات التي كانت تنتظر إطلالتهن على السجادة الحمراء في موريكس دور، ذكرت نادين نسيب نجيم، جيسي عبدو، ماغي بو غصن، كاريس بشار، وغيرهن.

وصرّحت حركة بأنها اكتسبت الشخصية القوية من عائلتها، وأن التمثيل زادها قوة.

كما تحدثت ريان عن تلقيها اتصالاً من شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان للمشاركة في مسلسل "عهد الدم".

وأشارت ريان إلى أنها تشارك حالياً في تصوير مسلسل جديد سيتم عرضه قريباً.

وخلال الحلقة، قالت ريان أنها لو كانت تعطي جائزة أفضل دور مساند، لاختارت إلسا زغيب، لين غرة، وطلال الجردي. أما أفضل ممثل لبناني في دور أول، فاختارت عمار شلق ووسام صليبا، وعن أفضل ممثلة لبنانية في دور أول، ذكرت نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، جيسي عبدو ورولا بقسماتي. كما اختارت منة شلبي وإمارات رزق لجائزة أفضل ممثلة عربية، وسلوم حداد كأفضل ممثل عربي. بالنسبة لجائزة أفضل كاتب سيناريو لبناني، رشحت نادين جابر، وأفضل مخرج لبناني لفيليب أسمر.

وتحدثت أيضاً عن الجوائز المتعلقة بالغناء، مؤكدةً أن نادر الأتات وسعد رمضان يستحقانها.

أما بخصوص تترات المسلسلات التي تصوت لها، فقد اختارت "أنا مش صوتك" لمسلسل "ع أمل" التي غنتها ملكة الإحساس إليسا، وأغنية "بيختلف الحديث" لمسلسل "2024" التي غناها الفنان اللبناني الشامل زياد برجي.